هل تتزوج نجوى كرم قريبًا؟ اكتشفوا بالفيديو ما قالته

حلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم ضيفة على برنامج "Carpool karaoke بالعربي" الذي يقدمه الفنان هشام الهويش عبر شاشة دبي، وتحدثت شمس الأغنية العربية عن بعض من أمورها الخاصة خلال الحلقة.

هل ستتزوج نجوى كرم قريبا

هل تتزوج نجوى كرم قريبًا؟

وفاجئت نجوى كرم جمهورها بحديثها غير المباشر عن الارتباط والزواج، حيث ألمحت لهشام الهويش عن أن أحد الأشخاص الذين تعرفهم منذ فترة طويلة، صارحها بحبه، لكنها رفض أن تفصح عن موعد تلك المصارحة، وهل كانت في الماضي وانتهت العلاقة بينهما، أم أن الأمر وقع مؤخرًا؟

وواصلت نجوى كرم الحديث عن هذا الشخص بشكل طريف، كما وجهت حديثها لـ"الهويش" بأنه سيكون ضمن أحد المدعوين على زفافها، وهو ما جعل الجمهور يتنبأ بزواجها قريبًا من هذ الشخص.

نجوى كرم تتحدث عن رشاقتها

في سياق آخر كشفت نجوى كرم عن سر رشاقتها، حيث قالت إنها تتمرن كثيرًا عندما تكون قادرة على ذلك، كما أنها ليست لديها أي محاذير في الطعام، حيث تتناول كل شيء تريده بكميات معينة.

 

نجوى كرم في عرب جوت تالنت

الجدير بالذكر أن نجوى كرم تشارك حاليًا كعضو لجنة تحكيم في برنامج "عرب جوت تالنت" رفقة كل من الفنان أحمد حلمي والإعلامي علي جابر، وهو البرنامج الذي يُعرض عبر شاشة MBC كل أسبوع.

ومن المقرر أن تحيي شمس الأغنية حفلًا غنائيا لأول مرة بالمملكة العربية السعودية يوم 28 مارس الجاري، ويشارك في إحياء الحفل، المطرب العراقي ماجد المهندس.