وفاة الفنان الإماراتي محمد سمبيج عن عمر 56 عاماً

توفي الفنان والإعلامي الإماراتي بهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون ، حميد صالح سمبيج عن عمر ناهز الـ56 عاما، بدون الكشف عن أسباب وفاته، ومن المقرر ان يُصلى على جثمانه بعد صلاة الظهر اليوم السبت في مسجد الصحابة بالشارقة  .

النجوم يرثون حميد سمبيج

وسارع العديد من النجوم الى نعي الفنان الراحل، وبينهم الممثلة بدرية احمد التي رثته عبر انستغرام ، كما نعاه الفنان الاماراتي حبيب غلوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

A post shared by الدكتور حبيب غلوم (@habibgalattar) on

بدوره، نشر الفنان داوود حسين عبر حسابه على إنستقرام صورة الفنان الراحل حميد سمبيج، وعلق قائلا: "من أطيب الفنانين في الإمارات الحبيبة.. حميد سمبيج.. في ذمة الله.. إلى جنات الخلد بإذن الله أيها الخلوق.. وعظم الله أجوركم جميعا.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

معلومات عن حميد سمبيج

حميد سمبيج هو ممثل ومخرج واعلامي اماراتي، ولد في 13 أبريل 1963 ، وشارك في أول عمل مسرحي له عام 1981  "مسرحية الله يكون في العون "

حصل الراحل على بكالاريوس فنون مسرحية قسم الإخراج والتمثيل "الكويت والقاهرة "، وعمل مخرجا بتلفزيون الشارقة، كما أشرف وشارك في بعض الدورات المسرحية.

 حميد سمبيج عمل ايضا لمدة 8 سنوات مشرفاً بوزارة التربية والتعليم بالمسرح المدرسي وشارك في عدة لجان لتقييم الأعمال المسرحية وشارك كعضو في لجنة اختيار العروض المسرحية لعام 2003 لإيام الشارقة المسرحية وعمل مخرجاً ومراقباً للتنفيذ بإذاعة الشارقة وكتب بعض التمثيليات الإذاعية.