زهرة الخرجي وأحمد جوهر يُفجعهما الموت

فجع كل من الفنانين احمد جوهر وزهرة الخرجي بوفاة أحد والديهما يوم أمس، فيما توالت رسائل النجوم المعزية لزميليهما عبر حسابات السوشيال ميديا.

وفاة والد زهرة الخرجي

الفنانة الكويتية زهرة الخرجي اعلنت يوم امس وفاة والدها الحاج محمد احمد الخرجي وعبر حسابها على "إنستغرام"، ورثته قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة، انتقل الى رحمة الله تعالى والدي الحاج محمد احمد الخرجي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

إلى والدي الحبيب فقيد قلبي وروحي سَألتُ الله الذي قدر ان لا يشبعني منك في الدنيا أن احتضُنُك حُضناً طَويلاً دَافئاً يَنْزعُ وحشةَ فرَاقك المُوجعة عنْد بَابِ الجَنه وندخُلهاَ فَرحا ..ً بفضله وكرمه ورحمته . فَسلامٌ لك .. لعينيك .. ولنَبضك .. يَارب ارحم أبي بعدد من ذكرك وشكرك يا رب اغفر لابي بعدد من صلى لك وكبر يا رب اغفر لابي جميع ذنوبه دقها وجلها علانيتها وسرها صغيرها وكبيرها اللهم إنّي أسألك أن تجعل قبره روح وريحان وجنة نعيم اللهم آنس وحشته وارحم ضعفه وقلة حيلته اللهم برِّد على قبره بنسائم الجنة اللهم سامحه واعف عنه عدد ما صلى لك المسلمون وذكرك الذاكرون .. اللهم ارفعه في عليين مع الصديقين والشهداء والصالحين والنبيين اللهم إني استودعتگ أبي اللهم اجعله في أعلى الجنان وجميع موتانا وموتى المسلمين . " يامجيب الدعاء يا رب العالمين .

A post shared by Zahra Alkharji (@zahraalkharji) on

ثم كتبت تدوينة أخرى عبّرت فيها عن حزنها العميق لفقدان والداها قائلة :"إلى والدي الحبيب فقيد قلبي وروحي،سَألتُ الله الذي قدر ان لا يشبعني منك في الدنيا أن احتضُنُك حُضناً طَويلاً دَافئاً يَنْزعُ وحشةَ فرَاقك المُوجعة عنْد بَابِ الجَنه وندخُلهاَ فَرحا ..ً بفضله وكرمه ورحمته .فَسلامٌ لك .. لعينيك .. ولنَبضك".

من ناحية ثانية، عادت زهرة الخرجي  إلى العمل الدرامي مجددا بعد فترة انقطاع وانتهت مؤخرًا من عملين جاهزين للعرض في رمضان هذا العام، وهما ثلاثية "حالة حنان"، وسداسية "لو بعد حين".

وفاة والدة احمد جوهر

من جهته، يعيش المنتج الفنان الكويتي احمد جوهر اوقاتا عصيبة بعد وفاة والدته الحاجة ام فاضل جوهر، وقد نعاها على حسابه على انستغرام.

وفي سياق آخر، يطل أحمد جوهر في عمله الدرامي الجديد "دينار نصيب مختار" في السباق الدرامي في شهر رمضان المبارك عبر شاشة تلفزيون دولة الكويت، ويطرح العمل عدة قضايا اجتماعية وإنسانية.

المسلسل من إنتاج مركز الأزرق للإنتاج الفني، بطولة محمد جابر، عبدالرحمن العقل، احمد جوهر، انتصار الشراح، ميس كمر، شهاب حاجيه، خالد العجيرب، مي عبدالله، مبارك سلطان، اسماعيل الراشد، محمد عاشور، وهو من تأليف أحمد جوهر وإخراجه.