إليسا تخرج عن صمتها وتعلق لأول مرة على غيرتها من نوال الزغبي ونجوى كرم!

أشتعلت المنافسة مؤخراً بين نجمات شركة روتانا نوال الزغبي وإليسا ونجوى كرم حول من صاحبة لقب "نجمة روتانا الأولى"، والتي اشتعلت أيضاُ بسبب أخبار وجود خلافات بين نوال الزغبي وإليسا، وكذلك بين الأخيرة ونجوى كرم.

تعليق غريب من نوال الزغبي على خلافها مع إليسا

وشهدت مواقع التواصل في الساعات الأخيرة حرباً كبيرة بين جمهور نوال الزغبي وإليسا، بعد اطلاق نوال الزغبي ألبومها "كدة باي" وتأكيد جمهورها انه تفوق على ألبوم إليسا مع شركة روتانا، وزاد الخلاف بين الجمهور بعد عدة تلميحات بوجود أزمة بين النجمتين كانت آخرها نشر إليسا صورة قديمة لها مع سالم الهندي، رئيس شركة روتانا، في وقت احتفال نوال الزغبي بإطلاق ألبومها مع سالم الهندي والنجوم أيضاُ.

وشملت الحرب الاخيرة الفنانة نجوى كرم أيضاً، بعد حضورها حفل إطلاق ألبوم نوال الزغبي وإشادتها الكبيرة بها، والتي فهمها البعض انها تلميحاً لتفوقها على إليسا وخلافها معها أيضاُ، قبل ان تطلق نوال الزغبي تعليقاً طريفاً وغريباً على تصالحها مع إليسا قائلة:" لا يوجد زواج"، وذلك خلال لقاء لها مع برنامج "ام بي سي ترينديغ" وهو التصريح الذي انقسم حوله الجمهور وحول إذا كان سخرية من إليسا أو تأكيداً على علاقتهما الطيبة.

ووسط هذه الأزمة المشتعلة، خرجت الفنانة إليسا عن صمتها وعلقت بشكل مباشر على هذه المقارنات لأول مرة ببيان توضيحي على تويتر قالت به:" كتير عم يصير حكي بالصحافة ومواقع التواصل، وخاصة بقصة نجمة روتانا الأولى وعلاقتي بنوال ونجوى وكل هالتفاصيل. أنا بطلب من كل اللي بيحبوني إنو ما يدخلو بسجالات لأنو ما برضى يكون في إساءة لحدا من قبل الفانز".

وطلبت إليسا من الجمهور عدم الإساءة لزميلاتها، وتابعت في تغريداتها حول هذه القصة:" كل الأسماء لامعة وكلن نجوم ولو ما هيك ما بيكونو بروتانا وخلصنا سجالات ما بتفيد ولا إلها قيمة، الاحترام واجب وهيدا يللي بطلبو من يللي بيحبوني"، وكانت نجوى كرم قد سبقتها في التهدئة وقالت إن جميعهن نجمات لروتانا وان الشركة بيت للجميع ولكل المجتهدين والمميزين.