سعوديات يحترفن الغناء باللغة الإنجليزية

بمناسبة يوم المرأة العالمي، تحتفل مجلة هي بمواهب سعودية شابة أبدعت في الغناء والطرب الأجنبي بإبداع وعلى مستوى عالمي يستحق الإطراء والتقدير 

نورة العماري @nourah.sings

بدأت نورة العماري مسيرتها في عالم الغناء بشكل جدي في 2017 وبدأت تتدرب على صقل مهارتها وموهبتها في الغناء باللغة الإنجليزية ذات الطابع الروحاني والرومانسي.

 خرجت بشكل رسمي إلى منصة الغناء بعد صدور تراخيص تسمح للأماكن  العامة بتقديم فقرات ترفيهية غنائية. أبدعت ونجحت في سلب قلوب الحضور بصوتها العميق الذي يملؤه الكثير من الإحساس. 

لولوة الشريف @loulwa_music

واحدة من الأصوات السعودية التي ظهرت في الساحة الفنية في السنوات الأخيرة وأول مغنية سعودية تحصل على ترخيص من هيئة الترفيه للغناء على المسرح في جدة.

شاركت مؤخرا في برنامج Arab’s Got Talent وأبهرت الجمهور والمشاهدين ولجنة التحكيم بموهبتها الغنائية القوية وصوتها الروحاني العذب. 

روتانا طربزوني @iamrotana

واحدة من الأصوات السعودية البارزة في عالم الغناء باللغة الأجنبية، شخصية جريئة لمع اسمها في العالم العربي من خلال ممارستها للغناء في أمريكا في فعاليات غنائية متنوعة.

تتميز بموهبة الكتابة أيضا، تكتب بأحساس قوي وجريء، وتحمل الكثير من أغانيها معاني ورسائل للمرأة. شاركت في العديد من المشاريع التي ظهرت فيها موهبتها في الغناء باللغة العربية أيضا من خلال فيديو تصويري لماركة Miu Miu العالمية من إخراج المخرجة السعودية هيفاء المنصور.  

هيا بن محفوظ @hayabinmahfouz

أول ظهور رسمي للفنانة هيا بن محفوظ كان في برنامج "نجم السعودية" على قناة SBC السعودية في نهاية 2018، وقد أبهرت الجمهور والمتابعين بأدائها الغنائي باللغة الأجنبية وحضورها وطلتها الأنيقة والراقية على المسرح الغنائي. 

تم تم @tamtamsound

ملقبة ب "تمتم" ولدت ونشأت في مدينة الرياض في السعودية، اكتشفت موهبتها منذ سن صغيرة وصقلتها رغم التحديات التي مرت بها من قبل المجتمع. 

تُمارس تم تم اليوم الغناء وكتابك أغانيها وتعمل على تنفيذها وتوزعها من مدينة لوس انجلوس في أمريكا، وقد شاركت في فعاليات غنائية في الكويت وفي فعالية خاصة في عاصمة المملكة الرياض في نهاية 2018. تتميز بصوتها الحنون والقوي، وبفنها الذي يهدف إلى نشر الطاقة الإيجابية وتمكين المرأة.