فيديو رانيا يوسف تشارك الجمهور بموهبتها من داخل المطبخ

تواصل الفنانة رانيا يوسف عرض يومياتها في برنامج More about Rania حيث اطلت في الحلقة السادسة من داخل مطبخها، وتحدثت عن موهبتها بالطبخ.

مواهب رانيا يوسف في المطبخ

ونشرت رانيا يوسف مقطع فيديو لها عبر حسابها على الفيسبوك ظهرت فيه وهي تصطحب الكاميرا الى مطبخ منزلها حيث كانت تطهو طبق الملوخية والدجاج والباذنجان المخلل.

وقالت بأنها تهوى الطبخ، لكن على حسب "مزاجها" ووقتها وطاقتها، موضحة بأنها عادة ما تطبخ يوم الإجازة فقط، وأشارت الى ان ابنتيها يحبان جدا طهورها، أما أصعب طبخة بالنسبة لها فقالت بأنها "المحشي".

سر رشاقة رانيا يوسف

رانيا يوسف كشفت بأنها تجمع وجبتي الغداء والعشاء معا عند الساعة السادسة والنصف تجنبا لزيادة الوزن، وبالتالي فإن عشائها يكون عبارة فقط عن الزبادي او بعض الفواكه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

كما كشفت بأن ابنتيها تحبان كثيرا تناول الطعام في الخارج، لذا لا تعارض رغبتهم باصطحابهم للمطاعم في كثير من الأوقات.

وكانت رانيا يوسف أجلت  في وقت سابق عرض الحلقة السادسة من برنامجها "more  about rania"  لنحو 3 أيام بعدما أعلنت الحداد بسبب حادث قطار محطة رمسيس، فيما يأتي برنامجها بعد تعرضها لانتقادات وهجوم بسبب اطلالاتها الاخيرة بفساتين مكشوفة خاصة خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

ويهدف البرنامج إلى كشف العديد من أسرار الحياة الشخصية والفنية لرانيا وتفاصيل يومياتها، وتم تسجيل حلقاته بدلا من البث المباشر لخضوعه لعملية المونتاج، ويتم عرضه على قناتها على اليوتيوب.

من ناحية ثانية، تخوض رانيا يوسق تجربة التقديم في برنامج سياحي مع الخبير السياحي والمنتج عاطف عبد اللطيف، بعنوان "السندريلا والسندباد".