رانيا يوسف بصور جريئة جديدة على البحر.. ووالدها يكشف عن رأيه بها

أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل بعدما شاركت جمهورها على موقع انستجرام بصور جديدة لها خلال وجودها على أحد الشواطئ، مرتدية ملابس البحر.

احدث ظهور لرانيا يوسف على البحر

رانيا يوسف تثير الجدل

وعلّق الجمهور المتابع لرانيا يوسف على جرأة ملابسها، خاصة وأن الانتقادات حول فستانها الذي ارتدته في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته السابقة لم تهدأ بعد.

رانيا يوسف علقت على الصور الخاصة بها والتي نشرتها مؤخرًا وتحدثت عن حبها للحياة والطبيعة، ولاقت تفاعلًا كبيرًا على الصور ما بين معجبين بإطلالتها وبين منتقدين لها.

رانيا يوسف ووالدها

وتحرص الفنانة المصرية دائمًا على مشاركة جمهورها ببعض تفاصيل حياتها الخاصة، كما أطلقت مؤخرًا برنامج "More about Rania" الذي تتحدث خلاله عن حياتها وبناتها، والذي ظهر فيه مؤخرًا والدها.

وأشاد والد رانيا، بها، في الجزء الثالث من الحلقات التي ظهر خلالها وتُعرض على يوتيوب، وأكد أنه دائمًا ما يتعجب من هدوئها منذ أن ولدت، وأضاف: "طول عمرها نسمة، وماتعبتنيش في تربية أو تعامل أو دراسة، طول عمرها هادية، وإحنا بنعتبر بعض أصدقاء".

رانيا يوسف تصور "وبينا معاد"

الجدير بالذكر أن رانيا يوسف تصور حاليًا دورها في مسلسل "وبينا معاد" الذي يشارك في بطولته الفنانة غادة عادل وسلوى خطاب وأحمد داود وإيمان العاصي ومحمد جمعة وكريم قاسم وخالد أنور ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.