فنانة مصرية شهيرة تفضح طليقها بسبب تهربه من دفع نفقة أبنائها..بالصور

الفنانة المصرية وفاء صادق قررت مؤخرًا الحديث عن أزمتها مع طليقها وتهربه من دفع نفقة أبنائها، بعد صمت طويل، حيث كانت قد قررت طوال الفترة الماضية عدم الحديث عن أي شيء يخص أمورها العائلية.

وفاء صادق تفضح طليقها

وفاء صادق تخرج عن صمتها وتحرج طليقها 

ونشرت وفاء صادق تدوينة طويلة عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك، مرفقة بصور من الاستئناف المقام ضدها من قبل زوجها السابق، الذي يحاول خلاله تخفيض النفقة التي يدفعها لأبناءه.

وخلال التدوينة قالت وفاء صادق إنها تريد أن تجعل من قضيتها قضية رأي عام للحفاظ على حقوق بعض النساء مثلها، وأبنائهم، وأضافت: "أولًا هو بيقول إني مدخلاهم مدارس غالية في حين إن ابنه بقى في الجامعة وهو مش واخد باله أصلًا.. ده غير زي ما هو واضح في الإعلان إنها مصاريف سنتين، يعني السنة بحوالي 20 الف جنيهًا مصريًا، وهو ما يوازي ربع المصاريف التي أدفعها".

وفاء صادق وابنها طارق

وفاء صادق تتهم طليقها بالتزوير 

وأكدت وفاء أنه من المفترض ألا يتدخل بعملها أو أجرها مقابل التمثيل، خاصة وأنها تتكفل بمعيشة أبنائها والإنفاق على نفسها، واتهمته أنه قام بتزوير بعض الأوراق الرسمية حتى لا يقوم بالإنفاق على أبنائه.

وتابعت: "أنا فخورة إني وصلت بولادي، وهكمل معاهم بعون الله.. بس أنا مش هسكت على حقوق الأمهات والأولاد الضايعة لمجرد إن في واحد خلف ورمى".

أبرز أعمال وفاء صادق

الجدير بالذكر أن وفاء هي فنانة مصرية شهيرة شاركت في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، وكان من أشهرها "لن أعيش في جلباب أبي" مع الفنان الراحل نور الشريف والفنانة عبلة كامل، وجسدت دور "بهيرة" الابنة الوسطى لهما.

وكان آخر أعمال وفاء صادق هو مشاركتها في بطولة مسلسل "كأنه امبارح" مع الفنانة رانيا يوسف وأحمد وفيق وفراس سعيد ومحمد الشرنوبي وخالد أنور وغيرهم، ومن المقرر أن تشارك الفنان عادل إمام في بطولة مسلسه الجديد "فالنتينو" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وفاء صادق في إحدى البرامج