محمد هنيدي يثير استغراب جمهوره بصورة مع حماقي..هل تعرض للخداع؟

أثار الفنان الكوميدي محمد هنيدي حيرة واستغراب جمهوره بعدما قام بنشر صورة تجمعه بصديقيه الفنان محمد حماقي و المنتج الفني حمادة اسماعيل عبر حسابه على انستجرام.

هنيدي يثير حيرة جمهوره

هنيدي استعان ببرنامج تعديل الصور "الفوتوشوب" حتى يظهر في طول مماثل لصديقيه، ونشر الصورة وعلّق عليها بشكل جاد قائلًا: "الحلوين"، كما قام بنشر الصورة عبر خاصية "الاستوري" لكن دون تعديلها.

الأمر جعل جمهور محمد هنيدي يسخر منه في التعليقات على الصورة، حيث لاحظوا التعديل فيها منذ اللحظة الأولى وبدأوا يتعجبون من طول هنيدي -المعروف عنه قصر قامته- الذي بات مماثلًا لطول محمد حماقي!

هل قصد هنيدي خداع الجمهور؟

والغريب أن الفنان الكوميدي اعتاد أن يطلق التعليقات الطريفة على نفسه ويسخر من قصر قامته طوال الوقت، وبشكل مباشر، أو حتى يحرص على الرد على بعض المتابعين وبعض تعليقاتهم الطريفة، لكن هذه المرة اعتقد الجمهور أنه لم يقصد تعديل الصورة بغرض السخرية.

كما توقع البعض أن المسؤول عن إدارة حسابات محمد هنيدي على مواقع التواصل الاجتماعي هو من قام بتعديل الصورة دون علمه، ووضعه في موقف حرج مع الجمهور.

نتيجة بحث الصور عن هنيدي وحماقي

مسرحية هنيدي الجديدة

الجدير بالذكر أن محمد هنيدي يعرض حاليًا مسرحيته الجديدة "3 أيام في الساحل" الذي يعود بها للمسرح بعد غياب 16 عامًا، ويشاركه في البطولة كل من بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت ومها أبو عوف وندا موسى وغيرهم، وإخراج مجدي الهواري