فيديو ميرنا وليد ترد على الساخرين من صورها في يوم الحب

ميرينا وليد ترد أخيرا على الساخرين من صورها في يوم الحب، حيث ظهرت النجمة ميرنا وليد أمس ـ الإثنين ـ في برنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على شاشة onE، لتعلق على الضجة التي أحدثتها جلسة تصويرها الأخيرة بالفستان الأحمر.

ميرنا وليد ترد على الساخرين من صورها

الفنانة ميرنا وليد قالت أنها لم تتعمد أبدا أن تثير الجدل بصورها على الشاطئ والتي نشرتها بالتزامن مع الاحتفال بـ يوم الحب، حيث أكدت أنها قررت أن تقدم جلسة تصوير كلاسيكية رومانسية وناعمة، ولطيفة ـ بحسب ما أشارت ـ، وعبرت من خلالها عن حياة فتاة وحيدة على الشاطئ ليس لديها حبيب، وأكدت أنا ما فعلته أمر عادي جدا، وهي حتى الآن لا تجد سببا لكل تلك الضجة.

ميرنا وليد:أردت تذكير الناس بالحب

ميرنا وليد ردت بكل حسم أيضا على الاتهامات التي لاحقتها بأنها تعمدت أن تظهر بجلسة تصوير غريبة كي تلفت النظر لها، ولتعوض "إفلاسها الفني"، بحسب ما قال لها المحاور وائل الإبراشي، ولكنها نفت الأمر تماما، مشدةة على أنها لا تهتم أصلا بأن تروج لنفسها حتى حينما يتم تكريمها أو تحضر مهرجانا فنيا، حيث أن هذا الأمر ضد طبيعتها، مؤكدة أنها على مدار ربع قرن من عملها بالفن رفضت بطولات مطلقة لأنها تفضل ألا تقدم أدوارا جريئة مهما كانت الاستفادة منها.

وشددت ميرنا وليد مرارا على أنها لا تفهم حتى الآن لماذا تم استقبال جلسة تصويرها بكل هذا الجدل، حيث أن كل ما أرادته هو أن تذكر الجمهور بالرومانسية والحب.

ميرنا وليد