أصدقاء نجوى كرم يحتفلون بعيد ميلادها بحضور النجوم...فيديو

عيد ميلاد نجوى كرم احتفل به أصدقائها مبكراً وقبل أيام من موعده في 26 فبراير تفادياً لزحمة أعمالها في الأسبوع المقبل، وحضر الحفل العديد من النجوم وأبرزهم صديقتيها النجمة سيرين عبد النور والإعلامية جومانة بو عيد والنجم وليد توفيق.

عيد ميلاد نجوى كرم

وتناقل فانز نجوى كرم مقطتفات فيديو من أجواء احتفال شمس الأغنية بعيد ميلادها الـ 52 وظهرت في أحد المقاطع وهي ترقص وتصفق الى جانب وليد توفيق أثناء تقطيع قالب حلوي عيد ميلادها ، فيما غنى لها الأخيرة أغنيته الشهيرة "انزل يا جميل ع الساحة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rofia Nk (@rofia_nk) on

وتألقت الفنانة اللبنانية في الحفل بفستان أسود قصير بكتف واحد مع تسريحة الشعر المنسدل ومكياج العيون القوي ، وبدت بغاية السعادة وسط محبة أصدقائها المفضلين والحضور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rofia Nk (@rofia_nk) on

كما ظهرت نجوى في أحد الفيديوهات مع سيرين عبد النور وهما تغنيان أغنية "ديو" للراحلة وردة الجزائرية "انا بتونس فيك" واهدياها الى صديقتهما جومانة بو عيد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

لما يغنّولي  @najwakaram @cyrineanour

A post shared by Joumana Bou Eid (@joumanaboueid) on

نجوى وكعادتها لم تتردد بالغناء في حفل عيد ميلادها مقطتفات من أغانيها والمووايل التي اشتهرت بها.

نجوى كرم في "ارب غوت تالنت"

من ناحية ثانية، أطلت نجوى كرم على المشاهدين ليلة السبت الماضي في أولى حلقات برنامج "Arabs Got Talent" بموسمه السادس على MBC4 و"MBC مصر" و"MBC العراق" الى جانب الممثل أحمد حلمي والعميد علي جابر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#NKO Enjoyed last night's 1st episode of #AGT6? What's the talent you liked most? #JudgeNajwa #ArabsGotTalent

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

وتستعد نجوى كرم للحلقات المباشرة من البرنامج بعد إختيار لجنة التحكيم المواهب المتأهلة للتصفيات، ومن المتوقع أن يكون هذا الموسم النهائي بعد خمس مواسم ناجحة.

وكانت نجوى كرم أحيت قبل أيام ماضية حفلاً غنائيا مشتركا مع النجم ماجد المهندس ضمن فعاليات مهرجان هلا فبراير في الكويت حيث تألقت بالحفل بباقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة.