بعد تصدره يوتيوب.. تامر حسني يكشف كواليس وصعوبات فيديو كليب "ناسيني ليه"

احتفل الفنان تامر حسني بتحقيق فيديو كليب أغنيته "ناسيني ليه" لنسب مشاهدة قياسية على يوتيوب عد يوم واحد من طرحه، بتوجيه رسالة إلى جمهوره كشف بها عن كواليس الكليب وعن الصعوبات التي واجهها وعن أعماله الجديدة أيضاُ.

تامر حسني يكشف عن خطته في كليبات 2019

ونشر تامر حسني تدوينة مطولة على حسابه بفسبوك عبر بها عن فرحته بردود الفعل على الكليب الذي اقترب من تجاوز المليون الثالث في يومه الأول على يوتيوب، وقال:" فرحان أكتر عشان الكليب فكرتي، وأيضاً داخل الفكرة فكرة جديدة أخرى في محتوى الصوت بجزء غنائي جديد لم يكن في الأغنية الأساسية.. و طبعاً أخرجها مخرج عبقري مبدع بمعنى الكلمة الأستاذ سعيد الماروق اللي بشكره من كل قلبي على مجهوده الكبير، ولسه في فيلم كبير مختلف هو قصتي ايضاً وإخراجه، و سيناريو حبيب قلبي الأستاذ محمد عبد المعطي وإنتاج المحترم زيد الكوردي ..انتظروا الفيلم".

وقال تامر حسني أنه واجه صعوبات وتحديات في انتاج الكليب بسبب تحمله تكلفة الانتاج والتصوير في أماكن حقيقية بالاسكندرية، وقال:" فرحان تاني ان الكليب غير انه فكرتي فهو إنتاجي الشخصي، لأنه كان تحدي كبير بيني وبين بعض شركات الإنتاج الكبرى ونقاش حاد بين وجهتين النظر، بعضهم يقولون ان الجمهور اصبح شديد التفاعل فقط مع انواع اغاني أخرى، ونصحوني بعدم صرف كل هذه المبالغ في ما اريد ان اقدمه من محتوى درامي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Now you can watch Tamer Hosny latest music video ( naseny Leh ) on Tamer hosny official YouTube channel

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

واختتم تامر حسني تدوينته قائلاً أنه سعيد بالمكاسب المعنوية والفنية رغم غياب المكاسب المادية في الوقت الحالي من انتاجه الشخصي، وكشف عن أعماله الجديدة في 2019 قائلاً:" انتظروا خلال الفتره القادمه كليب جديد مبهج يجمعني بالنجم الكبير الشاب خالد بعنوان وإنت معايا .. وكليب آخر لأغنية "لولاك حبيبي" سوف اقدم من خلاله مخرج شاب جديد رائع اسمه أحمد المصري ... كل الشكر".