سيارة مريم حسين الفارهة و"فوتوسيشن ميرنا وليد" وسخرية أحمد فهمي..أبرز لقطات النجوم في يوم الحب

احتفل عدد من النجوم والنجمات بيوم الحب العالمي، أمس الخميس، مع أحبائهم أو بمفردهم، لكن اتسمت احتفالات بعض النجوم بالطرافة والغرابة أحيانًا، وكانت مثار تساؤلات لدى جمهورهم وفي مقدمة هؤلاء الفنانة أحلام.

عيد ميلاد فخم لأحلام

الفنانة أحلام حرصت على الاحتفال بعيد ميلادها ويوم الحب معًا، حيث فاجأها زوجها مبارك الهاجري بحفل عائلي جمعهما فقط، لكن لم يخل من الفخامة التي اعتادت عليها أحلام في أي مناسبة خاصة بها.

عيد ميلاد فخم لأحلام

حيث نثر زوجها الورود في كافة أنحاء المنزل بالإضافة إلى باقات الورد التي حاوطتهما، كما قدم لها قوالت الكيك المطبوع عليها صورتها، مرفقة بإهداء رومانسي لها، وكتب "الهاجري" عبر حسابه على انستجرام: ‫"حبيبتي الغالية أم فاهد، كل عام وأنتي حبيبتي وكل عام وأنتي بصحة وسلامة ونجاح.. ⁧‫أحبك أم فاهد الغالية".

هدية من مجهول لمريم حسين 

الفنان مريم حسين اثارت استغراب جمهورها بتلقيها هدية ثمينة من شخص مجهول بمناسبة يوم الحب، حيث استعرضت مريم سيارة فارهة من أحدث الموديلات، وظهرت وهي تجلس على مقدمتها وعلقت عليها قائلة: "لقد وصل يوم الحب مع المفاجأة الكبرى"، دون أن تكشف عن هوية صاحبة الهدية الفخمة.

واعتبر البعض أن مريم حسين تثير الجدل فقط وأنها لم تتلق هدية ثمينة كهذه في يوم الحب.

طرافة أحمد فهمي مع هنا الزاهد

الفنان أحمد فهمي فاجأ جمهوره بصورة طريفة، هنأ من خلالها خطيبته الفنانة هنا الزاهد بيوم الحب، حيث ظهرت هنا في الصورة وهي تحمل "فهمي" كحقيبة الهدايا، وهو ما أثار سخرية جمهوره من الصورة.

وعلق أحمد فهمي على الصورة قائلًا: "كل سنة وأنت طيبة يا أحلى حاجة في حياتي".

فوتوسيشن ميرنا وليد

الفنانة المصرية ميرنا وليد كانت من اكثر الوجوه الفنية التي أثارت الجدل بالأمس بعد أن خضعت لجلسة تصوير لصالح أحد المجلات المصرية، تزامنًا مع يوم الحب، وظهرت خلال الصور وهي مرتدية فستان أحمر، ممسكة بـ"دبدوب" على شاطئ البحر.

واتسمت الصور وطريقة التقاطها بالتقليدية، حيث اعتبرها المتابعون تشبه الصورة التي كانت تُلتقط في فترة التسعينيات.

ميرنا وليد تحتفل بيوم الحب

ميرنا وليد في فوتوسيشن جديد