بالفيديو.. تعرفوا على السبب الحقيقي لغياب هنا الزاهد عن العرض الخاص لـ"قصة حب"

أثار غياب الفنانة الشابة هنا الزاهد عن حضور العرض الخاص لفيلم "قصة حب" الذي تلعب فيه البطولة النسائية مع الفنان أحمد حاتم؛ تساؤلات الجمهور الذين اعتقدوا أن خطيبها الفنان أحمد فهمي هو السبب في عدم حضورها لمشاهدة الفيلم.

الفنانة هنا الزاهد

سبب غياب هنا الزاهد عن العرض الخاص لفيلمها "قصة حب"

وكشفت هنا الزاهد في تصريح أدلت به لبرنامج "MBC Trending" الذي يُعرض عبر شاشة MBC 4، أنها تغيبت عن حضور العرض الخاص بسبب التزامها بتصوير مشاهدها في مسلسل "الواد سيد الشحات" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وتقف فيه أمام خطيبها أحمد فهمي للمرة الأولى.

احمد حاتم وعثمان ابو لبن في العرض الخاص

عثمان أبو لبن يشيد بهنا الزاهد 

من جانبه علّق عثمان أبو لبن مخرج الفيلم على الأخبار التي انتشرت مؤخرًا حول أفيش الفيلم، وحقيقة تسببه في وجود مشاكل مع أحمد فهمي، حيث أكد على احترامه لوجهة نظر الجميع، لافتًا إلى أن الأفيش بمجرد طرحه لاقى إعجاب الجميع ولم يتسبب في مضايقة أحد.

وأضاف عثمان أبو لبن، مُشيدًا ببطلة العمل هنا الزاهد: "ده فيلم هنا، وهي على راسنا وعملت شغل حلو وأنا فخور بيها، وأعتقد أحمد فهمي هيبقى فخور بيها كمان، وأنا لا أفضّل الحديث عن أي خلافات".

ابطال فيلم قصة حب

أحمد حاتم يعلق على غياب هنا الزاهد عن العرض الخاص

أما الفنان أحمد حاتم فعلق أيضّا على غياب هنا الزاهد عن الحضور، وقال إن الأمر طبيعي ومن الممكن أن يحدث، لكن الموضوع أخذ حجمًا أكبر من حجمه.

وكان العرض الخاص لفيلم "قصة حب" قد أقيم قبل يومين،بحضور عدد من نجوم الفن ومنهم أحمد داود وعمرو عابد وكريم قاسم والمخرج هاني خليفة وغيرهم.

والفيلم من بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد وعلا رشدي وفرح يوسف، وسيناريو وحوار أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن.

العرض الخاص لفيلم قصة حب