فريق مسلسل "الهيبة" يفاجئ منى واصف بالإحتفال بعيد ميلادها ..فيديو

فاجأ فريق عمل مسلسل "الهيبة الحصاد"، نجمته القديرة منى واصف التي أشتهرت بدور "أم جبل شيخ الجبل" بالإحتفال بعيد ميلادها في كواليس التصوير على الرغم من مرور نحو 10 أيام على مناسبة يوم مولودها.

منى واصف تتلقى مفاجأة

ونشر الممثل اللبناني عبدو شاهين عبر حسابه على انستغرام فيديو من اجواء الاحتفال بعيد ميلاد "أم جبل"، وظهر الى جانب مخرج العمل سامر البرقاوي وفريق المسلسل وهم يفاجئون منى واصف بالغناء لها واشعال الشموع على قالب الكيك، فبدت بغاية السعادة.

عبدو شاهين أرفق الفيديو بمعايدة لمنى واصف كتب فيها :"العمر بيلبقلك كل سنة وانت السنديانة الدمشقية الشامخة منى واصف".

وتشارك منى واصف في الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة الحصاد" بعد تألقها في الجزئين الأولين من العمل وتحقيقها نجاحاً مدوياً بشخصية "ام جبل" الصارمة والحنونة في نفس الوقت.

تفاصيل الجزء الثالث من الهيبة

انضم للجزء الثالث النجمة سيرين عبد النور التي ستعيش قصة حب مع بطل العمل النجم السوري تيم حسن، فيما حسم عبدو شاهين مشاركته في الجزء الثالث على الرغم من وفاته في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول، فأثار حيرة الجمهور حول الدور الذي سيتولاه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بلشنا تصوير الحصاد... وبلش القلق على تقديم الافضل لكم جميعاً احبائي ومتابعينا الاعزاء ... اتمنى أن اكون على قدر المسؤولية في تقديم ما يرضي تأملاتكم ... حب كبير ❤️❤️❤️❤️ لكل شخص منكم We have started shooting “Al HAYBA _AL HASAD” We are really concerned to offer you the best ever dear audience. We hope to be responsible enough to fit all your desired scenes All love❤️❤️❤️ #الحصاد #الهيبة_العودة #الهيبة #عبدو_شاهين #أويس_مخللاتي

A post shared by Abdo Chahine عبدو شاهين (@abdo_chahine) on

وقبل أيام ماضية، انطلق التصوير في العمل المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2019 ضمن مناطق بيروت.

يشار الى أن المطرب ناصيف زيتون سيغني شارة عمل جديدة للمسلسل بعنوان "أزمة ثقة"  وتأتي بنفس فريق أغنية "مجبور" التي حققت نجاحا ساحقا، ويبدأ بثها قبيل شهر تقريبا من انطلاق عرض المسلسل على الشاشات في إطار الخطة الدعائية للعمل.