وعد البحري تنفصل عن زوجها وتتلقى التهنئة ..بالفيديو

إنفصلت الفنانة السورية وعد البحري عن زوجها المنتج أحمد البنا وفق ما أكدت صديقتها مصممة الأزياء  منى المنصوري من خلال فيديو بثته انستغرام.

طلاق وعد البحري

ونشرت منى المنصوري مقطع فيديو برفقة الفنانة السورية وعد البحري، نجمة برنامج سوبر ستار الموسم الثاني، وظهرت فيه وهي تؤكد طلاق صديقتها وتقدم لها التبريكات، بينما أشارت وعد الى أن "أبغض الحلال عند الله الطلاق" وأنها لم تعد على ذمة زوجها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Almansouri2 (@almansourifashion2) on

منى المنصوري تمنت لصديقتها بأن يوفقها في حياتها ويرزقها الخير، قائلة لها "ألف مبروك"، كما تمنت منها بأن لا تعود لطليقها حتى أو أغراها بالعبارات الجميلة المنمقة.

انتقادات لـ منى المنصوري

وأثار الفيديو الكثير من الجدل بين نشطاء السوشيال ميديا والذين انتقدوا طريقة منى المنصوري في عرض طلاق صديقتها الفنانة، كما لاموها بسبب عدم تمنيها الصلحة لها مع زوجها، بينما اعتبر آخرون أنه يحق للمرأة الاحتفال بطلاقها في حال معاناتها مع زوجها وتسببه بأذيتها.

ونشرت منى المنصوري فيديو آخر لها مع وعد وعلقت قائلة: "غاليتي وصديقتي وحبيبتى المطربه ذات الصوت الاسمهاني والتي جسدت صوت وأغاني أسمهان في مسلسل "أسمهان" سعدت بزيارتك لي اليوم بدار المنصوري وسعدت بأحاديثنا وضحكنا كثير الله يوفقك ويسعدك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Almansouri2 (@almansourifashion2) on

وسبق وأن أثارت وعد البحري ضجة في أواخر عام 2017 الجدل بعدما أعلنت اعتزالها للفن والغناء وقالت بأنها اصيبت بحالة  نفسية سيئة بسبب أحوال الساحة الفنية والغنائية، إلا أنها تراجعت عن هذا القرار، وعادت عن قرارها وطرحت ألبوم جديد بعنوان "فرحتي بيك" في يوليو 2018.

يشار الى أن لوعد البحري طفل واحد يدعى "عيسى" من زوجها المنتج احمد البنا.