بالفيديو..وائل جسار يقلد نجوم الطرب بأولى حلقات "حكايات لطيفة"

حل المطرب اللبناني وائل جسار ضيفًا على أولى حلقات برنامج "حكايات لطيفة" الذي تقدمه المطربة التونسية لطيفة عبر شاشة dmc، وتحدث خلال الحلقة عن أعماله الفنية وتفاصيل حياته الخاصة، وعن علاقته بزوجته.

وائل جسار ولطيفة

وائل جسار يتحدث عن أغانيه في "حكايات لطيفة" 

وبدأ المطرب اللبناني حديثه في الحلقة بحديثه عن بعض أغنياته، حيث أكد أن كلمات أغنية "غريبة الناس" التي قدمها قبل سنوات، لائقة على الوضع الحالي الذي أصبحت فيه الأموال كل شيء، أما أغنية "بتوحشيني" فأوضح أن كلماتها يوجها لمصر والدول العربية حاليًا.

وائل جسار وأسرته

وأكد وائل جسار أنه تعرف على زوجته بالصدفة، حيث كانت تحضر له إحدى حفلاته في بداياته، ولفت إلى أنه وُلد لأسرة متواضعة الحال لكنه يفتخر طوال الوقت بهذا، واعتبر أن ظروفه المادية كانت حافزًا له كي يقدم شيئًا مهمًا في حياته ويبني نفسه بنفسه، ويعمل 3 أضعاف مجهوده حتى يصل لهدفه.

وائل جسار يقلد النجوم ببراعة

كذلك قام وائل جسار بتقليد عدد من الفنانين في "حكايات لطيفة" وهم المطرب الراحل فريد الأطرش، والفنان جورج وسوف، بغناء أغنية لكل منهما بنفس طريقتهما في الغناء، وهو ما أثار استغراب لطيفة من مدى تمكنه من تقليد النجوم ببراعة.

في السياق نفسه أكد المطرب اللبناني وائل جسار أنه كسول بشكل كبير، حيث أنه ينوي منذ 6 سنوات بدء لعب الرياضة لكنه لم يقم بذلك حتى الآن