ريم السعيدي تمارس الرياضة مع طفلتها..شاهدوا بالفيديو طرافتهما

يبدو أن ريم السعيدي المهووسة برشاقة قوامها، إهتدت الى طريقة لممارسة الرياضة مع تسلية إبنتها والإهتمام بها في الوقت عينه تفادياً لترك صغيرتها وحيدة أثناء قيامها بتمارينها الرياضية.

ريم السعيدي تمارس الرياضة مع طفلتها

وتداول فانز عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي، زوجة الإعلامي اللبناني وسام بريدي، مقاطع فيديو تعكس طرافة ريم أثناء ممارستها للتمارين الرياضية اليومية حيث لم تتخل عن طفلتها بهذا الوقت، وقامت بحملها بين ذراعيها من خلال ربطها بحزام في حضنها، وتابعت قيامها بالحركات الرياضية لتقوية عضلات الساقين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanoda* lovesrymwissam (@loves.rymwissam) on

وفي فيديو آخر، ظهرت ريم السعيدي وهي تقوم بتمارين البطن على الأرض فيما وضعت صغيرتها أمامها في العربة لتطل عليها بين كل حركة رياضية وتلقي عليها التحية وتداعبها بلعبة "الغميضة" بطريقة مرحة جداً.

جمهور ريم السعيدي أثنوا على طريقتها المبتكرة بإستغلالها فترة الرياضة وقضاء وقت ترفيهي مع ابنتها ، معتبرين بأنها "أم مثالية" في تصرفاتها وتعاملها مع مولودتها بدون أن تتخلى عنها بسبب إنشغالاتها برشاقتها.

كما شاركت ريم السعيدي متابعيها عبر صحفتها على انستغرام بمقطع فيديو أظهر جزءا من ملامح طفلتها "بيلا ماريا"، التي بدت وهي تغفو بكل براءة وجمال طفولي.

ريم السعيدي في برنامج "فاشن ستار"

من ناحية ثانية، أعلنت ​ريم السعيدي مؤخرا انضمامها​ إلى لجنة تحكيم برنامج " ​فاشن ستار" بموسمه الرابع.

ومن المقرر أن يبدأ عرض البرنامج قريبا في شهر فبراير الجاري على شاشة تلفزيون دبي وتضم لجنة التحكيم الى جانب ريم السعيدي، كل من مصممة الأزياء العالمية اللبنانية ريم عكرا، وعضو لجنة التحكيم اللبناني نديم شماس.