أصالة تدفع أحلام لكشف كواليس لقاءها بنوال الكويتية بعد تصالحهما.. وهذا ما طلبته منهما

حظيت مصالحة الفنانة أحلام بالفنانة نوال الكويتية ولقائهما الأول بعد المصالحة في منزل نوال الكويتية باهتمام الجمهور خاصة بعد فترة طويلة من القطيعة والخلافات بينهما، والتي انتهت رسمياً بنشر فيديو لهما وهما يمزحان ويعدان مائدة الطعام معاً.

أصالة تعلق على مصالحة أحلام ونوال الكويتية

وشجعت تغريدة للفنانة أصالة على تويتر الفنانة أحلام لكشف حديثها مع نوال الكويتية في أول لقاء جمعهما بعد المصالحة، وكتبت أصالة:" كمّ أكّره النفاق والمنافقين والمنافقات ... النفاق ياجماعه سرطان المجتمع ، والنفاق عكس الأخلاق وعكس التعامل الطيّب ، وخلص هلّأ ارتحت"، واتفقت معها أحلام في رأيها وأكدت انها تناقشت مع نوال الكويتية في هذا الأمر أيضاً.

وعلقت أحلام قائلة:" اي والله يا اصاله يا حبيبتي انا مع نوال مبارح حكينا كثير في نفس الموضوع.. كيف المنافقين بامكانهم دسم السم في العسل الله يبعدهم عنا يااااارب وابشرك انا ونوال اتفقنا ما نترك لهم مكان ابداً في حياتنا.. فعلاً النفاق سرطان المجتمع والله يا حبيبتي إلا ما ربي يكشفهم لنا أكيد.. بحبك أصول".

 وهو ما جعل البعض يعتقد ان تغريدة أصالة القصد منها أشخاص مجهولين كانوا سبباً في خلاف أحلام ونوال الكويتية من قبل، وعلقت أصالة عن تصالح أحلام ونوال الكويتية وهي الخطوة التي أسعدتها وجعلتها تطلب منهما العمل سوياً في أغنية جديدة وقالت في ردها:" خبر صلحتكم أسعد ملايين النّاس وأنا منهم مبروك وان شاء الله قريباً نستمتع بعمل يجمعكم مع بعض".