كيف تفاعل النجوم مع زيارة بابا الفاتيكان للإمارات؟

لاقت الزيارة التاريخية لـ البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، إلى الإمارات ترحيباً واسعاً من العديد من النجوم ومشاهير الوطن العربي الذين تفاعلوا مع هذا الحدث الإستثنائي عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، ورصدنا لكم أبرز تعليقاتهم:

النجوم يستقبلون بابا الفاتيكان على طريقتهم

النجمة اللبنانية نجوى كرم أبدت ترحيبها الشديد بزيارة البابا الى دولة الإمارات العربية، فغردت على تويتر قائلة :" بعد وصول الحبر الأعظم الروماني البابا فرنسيس  الى دولة الإمارات الشقيقة، يتنشق الشرق الأوسط حملة اوكسيجين التسامح والأخوة، آملين من الله تعالى أن تكون هذه الزيارة مليئة بمشيئة الله...".

الفنانة إليسا

النجمة اللبنانية إليسا لم تفّوت التعليق منذ ليلة أمس على زيارة البابا التاريخية، فكتبت عبر تويتر :"أنتظر مواكبة زيارة البابا فرنسيس إلى الإمارات الليلة، مع كل ما يعكس ذلك من انفتاح وتسامح وقبول للآخر، ما تجسده الإمارات بأفضل صورة ممكنة. قدر منطقتنا أن تكون جسر العبور على الدوام، في لبنان والإمارات وفي كل مكان".

الفنان حسين الجسمي

الفنان الإماراتي حسين الجسمي الحريص على مشاركة بلده في جميع الفعاليات والمبادرات الوطنية، نشر عبر حساباته على السوشيال ميديا أكثر من صورة لضيوف الإمارات الذين يشاركون في فعاليات المؤتمر العالمي "لقاء الأخوة والإنسانية" معرباً عن سعادته العارمة بزيارتهم.

ورحب حسين الجسمي بزيارة البابا مغردا عبر تويتر :""نحن سعداء ومتحمسون جدا لرؤية قداسة البابا فرانسيس فى الإمارات، رائد الوئام بين الأديان، ونرحب به بأذرع مفتوحة".

كما كتب قائلا ترحيبا بالشيخ الأزهر "مرحبا بضيوف الخير والتسامح والأخوة في دار زايد، أهلًا بكم بأبوظبي".

الإعلامي مصطفى الآغا

الإعلامي مصطفى الآغا رحب بالضيوف على أرض الإمارات مغردا عبر تويتر :"الإمارات قيادة وحكومة وشعبا تستلهم فكر الشيخ زايد في جعل أرض الإمارات واحة للتسامح واحترام التعددية وقبول التنوع".

وكتب في تغريدة ثانية :" إستقبال التواضع والتسامح متمثلا في شخصيتين عظيمتين .. البابا فرنسيس والإمام الطيب يستقلان سيارة واحدة ويقيمان في بيت واحد، يحدث لأول مرة في التاريخ على أرض الإمارات".

يشار الى أن البابا فرنسيس يزور الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 2 إلى 5 فبراير الجاري، بالتزامن مع زيارة شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب للإمارات.