فيديو: محمد رمضان يكشف إسم وبرومو أغنيته الجديدة بعد "مافيا"

واصل الفنان محمد رمضان تجاربه الغنائية بعد تواجده الشهور الماضية بأكثر من أغنية وآخرها أغنية "مافيا" التي حققت ضجة كبيرة منذ طرحها بداية هذا العام إلى الآن وحققت نسب استماع ومشاهدة تخطت الخمسين المليون في شهر واحد فقط.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

محمد رمضان يستعد لأغنيته الجديدة "فيرس"

وقرر محمد رمضان إستغلال النجاح المستمر لأغنيته "مافيا" في طرح أغنية جديدة بنفس الطريقة، وكشف عن تفاصيلها على حسابه بانستقرام، ونشر مقطعاً من أغنيته الجديدة بعنوان "فيرس"، والتي توقع جمهوره ان تحقق نجاح وشهرة مماثلة لأغنيته الأخيرة "مافيا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وشوق محمد رمضان جمهوره إلى أغنيته الجديدة "فيرس" وكشف عن طرحها فيديو كليب قريباً، ووجه رسالة إلى جمهوره بمناسبة نجاح أغنية مافيا وقال:" الحمد لله ثم شكراً جمهوري الغالي 51 مليون مشاهدة في 30يوم على Youtube لأغنية مافيا.. إنتظروا أغنيتي الجديدة في خلال الأيام القادمة".

وعلى الجانب الآخر، يستعد محمد رمضان هذه الأيام لتصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد "زلزال" مع المخرج إبراهيم فخر والمؤلف عبد الرحيم كمال، ويعقد جلسات عمل لاختيار أبطال المسلسل بعد الإعلان عن تواجد الفنانة حلا شيحة في بطولة المسلسل في أول أعمالها بعد اعتزالها الطويل للفن والأضواء.