شاهدوا كيف تفاعل "أبو العروسة" مع متابعي صفحته الجديدة على فيسبوك

"أبو العروسة" الجزء الثاني بمجرد عرض حلقاته عبر شاشة dmc، أحدث ضجة بين الجمهور الذي انقسم بين معجب بأحداث الجزء الثاني، وآخر يشعر بالملل من بعض المواقف، لكن يبدو أن بعض الأحداث تحولت لواقع نال اهتمام المشاهد.

حساب "عبد الحميد" في المسلسل يتحول إلى حقيقة

فبعد أن دشن بطل العمل سيد رجب الذي يجسد شخصية "عبد الحميد"؛ حسابًا شخصيا على موقع فيسبوك خلال الحلقات السابقة، ليشغل وقته بعد أن خرج على المعاش، قرر صناع المسلسل تحويل حساب "عبد الحميد" في العمل، إلى صفحة حقيقية على الموقع الافتراضي.

الجمهور يتفاعل مع صفحة "أبو العروسة" الجديدة

حيث دُشنت صفحة بعنوان "عبد الحميد منصور جاد الله" بنفس الصورة والتفاصيل التي ظهرت في الحلقات السابقة، وحرص المسؤول عن الصفحة على مشاركة الجمهور بمنشورات شبيهة لأراء عبد الحميد، بطريقته الطريفة التي شاهدناها في المسلسل مع أسرته.

ولاقت الصفحة بمجرد انطلاقها تفاعلًا كبيرًا من الجمهور المتابع الذي اعتبرها وسيلة للتواصل المباشر مع بطل مسلسلهم المفضل، والذي يعتبروه نموذجًا مثاليًا لما يجب أن يكون عليه رب الأسرة، كما اتسمت تعليقاتهم بالكوميديا.

أبو العروسة 

الجدير بالذكر أن مسلسل "أبو العروسة 2" شارك في بطولته أيضًا سوسن بدر ونرمين الفقي ومدحت صالح ومحمود حجازي وولاء الشريف وصفاء الطوخي وأحمد صيام وغيرهم.