أول لقاء لـ أحلام مع نوال الكويتية بعد مصالحتهما وهكذا كانت الأجواء..فيديو

بعد مصالحتهما قبل أشهر ماضية، ظهرت الفنانة أحلام في ضيافة زميلتها الفنانة نوال الكويتية على مناسبة غداء حيث بدا عليهما الإنسجام التام، وهو اللقاء الأولى لهما بشكل مباشر بعد فترة خصام طويلة، وعادت بذلك علاقتهما الى سابق عهدها  من الود والى تبادل العزومات بينهما .

لقاء مميز بين أحلام ونوال الكويتية

ونشرت أحلام الفيديو عبر حسابها على انستغرام وهي تقبل زميلتها نوال الكويتية تعبيرا عن محبتها الكبيرة لها، وبادلتها الأخيرة نقس الشعور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشغوليين حالياً @nawal

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

أحلام برشاقة لافتة بأحدث اطلالاتها

من ناحية ثانية، ما تزال  النجمة الإماراتية أحلام تثير الكثير من الشكوك حول خضوعها لعملية تكميم معدة بعدما ظهرت في أحدث إطلالة لها عبر انستغرام برشاقة لافتة جداً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وشاركت أحلام جمهورها عبر انستغرام بصورة لها وهي ترتدي فستان أسود بقماش الدانتيل من ماركة "ديور"، وظهرت برشاقة تامة فيه مع الخصر المنحوت والقوام الرشيق جدا بعدما كانت قبل فترة عانت من الوزن الزائد.

أحلام تطرح أغنية "ابرحل"

وفي سياق آخر، طرحت ​أحلام​ أغنيتها الجديدة بعنوان "أبرحل" عبر قناتها الرسمية عبر "يوتيوب"، وهي من من كلمات الشاعر حسن عبدالعزيز، ألحان ياسر بوعلي، توزيع عصام الشرايطي، مكس جاسم محمد وإيقاع ابراهيم حسن.

وتلقت أحلام أولى التهاني من الفنان فؤاد عبد الواحد الذي نشر  مقطع فيديو عبر تويتر ظهر فيه برفقتها، وعلق قائلا :" ألف مبروك أم فاهد على عملكم الرائع "أبرحل" من ألحان ياسر بوعلي وكلمات حسن عبدالعزيز.. الفنانة أحلام من الشخصيات الي اعتز بها وبمعرفتها، أحب الفن الي تقدميه لنا وافرح بلقاك دووم".

بدورها، شكرت أحلام زميلها فؤاد عبد الواحد وأشادت بصوته واصفة بأنه من "اخطر الأصوات" على الساحة الفنية حالياً.