هنادي الكندري بشكل مختلف وتكشف سر رشاقتها ..بالفيديو

فاجأت الفنانة الكويتية هنادي الكندري متابعيها على انستغرام بالإطلالة عليهم في كواليس مسلسلها الجديد "حدود الشر"، بشكل مختلف كلياً عما عهدوها عليه، فبدت بملامح متغيّرة وتسريحة جديدة بالشعر المنسدل الناعم مع الغرة،  وبقوام  أكثر رشاقة عن السابق، حتى أن البعض لم يتعّرف عليها!.

هنادي الكندري ترد على الاتهامات

هنادي الكندري التي تواصل حاليا تصوير مسلسلها الجديد "حدود الشر"، اتهمها جمهورها بالخضوع لعمليات تجميل، وعملية تكميم في المعدة لخسارة وزنها، فإختارت الرد على الإتهام الثاني، مؤكدة بأنها اتبعت نظام غذائي صحي دقيق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كواليس حدود شر

A post shared by هنادي الكندري (@hanaaady) on

سر رشاقة هنادي الكندري

ونشرت الفنانة الكويتية مقطع فيديو على "سناب شات"، أوضحت فيه أسرار رشاقتها  قائلة: "من أول يوم دخلت تصوير مسلسل "وما أدراك ما أمي"، قررت أن استمر في الخضوع لحمية غذائية صحية، حتى أحافظ على وزني، لأني قبل تصوير المسلسل خسرت أكثر من 7 كيلوغرامات".

وذكرت بأن نظامها الغذائي هذا اعتمد على فصيلة دمها، مضيفة :""تم وضع نظام غذائي يساعد على إنقاص الوزن، وفق فصيلة دمي، لأنه بعد التحاليل تبينت أن هناك أطعمة وعصائر وحلويات معينة تساعد على زيادة وزني، وأخرى لا تؤثر، إضافة إلى الإرادة ".

وقالت "صدقوني، لو قمت بعملية تكميم لصرحت بذلك علنا ولن أخفي الأمر، والمسألة فقط هي إرادة قوية"، ووجهت لجمهورها نصيحة لهم دعتهم فيها الى مقاطعة عمليات التكميم لأن "نتائجها وخيمة، ولها آثار جانبية، عندك إرادة واتبعي نظام غذائي صحي، وأكثري من شرب المياه".

وكانت هنادي الكندري نشرت صورا لها من كواليس مسلسل "حدود الشر" يجمع العديد من نجوم الخليج، وبينهم حياة الفهد، وشيماء علي، وهبة الدري، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان 2019.