بالفيديو.. كاظم الساهر يوضح تفاصيل أزمة انسحابه من حفله الأخير بسبب الجمهور

اختتم المطرب الكبير كاظم الساهر جولته الغنائية بأوروبا قبل أيام قليلة، وحققت تلك الحفلات الغنائية نجاحًا كبيرًا، عدا حفل واحد أثار الجدل بسبب الفوضى التي حدثت خلاله من قبل الجمهور، وهو حفله في فرانكفورت بألمانيا.

وكان كاظم الساهر قد انسحب من الحفل لعدة دقائق عقب هجوم الجمهور على المسرح لالتقاط الصور معه، لكنه عاد بعدما سيطر الأمن على الوضع.

كاظم الساهر يكشف تفاصيل انسحابه من حفله بفرانكفورت

الفنان العراقي كاظم الساهر كشف تفاصيل ما حدث معه في الحفل خلال مقابلة مع برنامج (MBCTrending) الذي يُعرض عبر شاشة MBC 4، وأكد أن الحفل كان صعبًا لأن الجمهور انقسم لقسمين، أطلق على أحدهم قسم "المشاكسين"، الذين هجمهوا على خشبة المسرح، أما القسم الآخر هم من كانوا جالسين على مقاعدهم وأبدوا اعتراضهم على تصرفات بعض الجمهور.

القيصر كاظم الساهر

كاظم الساهر يكشف رد فعل الجمهور بحفله في فرانكفورت

وأضاف كاظم الساهر أن الجمهور الجالس ولم يشارك في الهجوم على المسرح، أبدوا استيائهم مما حدث وأكدوا أنهم أتوا من أجل الاستمتاع بالحفل، ولفت إلى أن الأمن اقترح أن ينسحب كاظم من المسرح لدقائق حتى تتم تهدئة الجمهور ولا تحدث أية مشكلات.

المطرب كاظم الساهر

وتابع أن الجمهور عاد بالفعل لمقاعدهم واستكمل تقديم حفله، لكنهم مع كل أغنية كانوا يتقدمون تجاه المسرح حتى وصلوا إليه مرة أخرى خلال تقديمه أخر أغنية بالحفل.

وفي سياق آخر يحضر القيصر كاظم الساهر لمجموعة أغنيات جديدة، من المقرر تسجيلها في الفترة المقبلة، إحداها سيتعاون فيها مع الشاعر كريم العراقي