بالصور..إلغاء عرض مسرحية أشرف عبد الباقي في الإسكندرية بشكل مفاجئ

بعد الإعلان الفنان أشرف عبد الباقي، تقديمه العروض الجديدة لـ"مسرحية كلها غلط" على مسرح بيرم التونسي في محافظة الإسكندرية، ابتداءً من اليوم، الأحد الموافق 27 يناير وحتى 8 فبراير المقبل، فوجئ الفنان الكوميدي بقرار منع عرض المسرحية قبيل العرض بساعات قليلة، من قبل الحماية المدنية بالإسكندرية

اشرف عبد الباقي يلتقط صور مع الحضور

إلغاء عرض "جريما في المعادي" بالإسكندرية 

وكان أشرف عبد الباقي قد حصل على تصريح من البيت الفني للمسرح بالموافقة على العرض، قبل سفر فرقته للإسكندرية، إلا إنه فوجئ بقرار منع العرض اليوم، ما جعله يذهب لمحافظ الإسكندرية وكبار المسؤولين هناك لفهم الأمر، إلا أنهم أكدوا له أن الأمر خارج عن إرادتهم نظرًا لأهمية ودور الحماية المدنية في تأمين المنشأت الحيوية. 

الغاء غرض مسرحية كلها غلط في الاسكندرية

أشرف عبد الباقي يعتذر للجمهور بنفسه 

وحرص أشرف عبد الباقي على الاعتذار للجمهور بنفسه، حيث قام وأعضاء فرقته بالتواجد داخل مسرح بيرم التونسي للاعتذار للجمهور بشكل مباشر، في وقت حضورهم في الميعاد المخصص للعرض. 

ويبدو أن الأمر أثار استياء أشرف عبد الباقي، وجعله يقرر العودة للقاهرة مرة أخرى لاستكمال عروض المسرحية على خشبة مسرح نجيب الريحانب بوسط القاهرة.

مسرحية كلها غلط

مسرحية كلها غلط

الجدير بالذكر أن "مسرحية كلها غلط" هى رواية كوميدية إنجليزية، حصل أشرف عبد الباقي على حقوقها الأدبية للعرض في مصر، وهي بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج أشرف عبد الباقي.