حلا الترك تكشف تفاصيل حياتها الخاصة في برنامج جديد..فيديو

تخوض المطربة حلا الترك تجربة جديدة عليها خلال الفترة المقبلة، حيث تطل على محبيها ومتابعيها من خلال برنامج جديد يحمل اسمها "حلا" ومن المقرر عرضه في شهر فبراير المقبل عبر شاشة MBC 4.

برنامج جديد لحلا الترك 

ونشرت حلا الترك عبر حسابها على موقع انستجرام، برومو البرنامج الجديد، ولاقى تفاعلًا كبيرًا لدى جمهورها الذين أبدوا اهتمامهم بتلك التجربة الجديدة، كما أكدت حلا على اهتمامها بجمهورها الذين تتمنى أن يعرفوا أكثر عن تفاصيل حياتها الخاصة.

حلا الترك تتحدث عن حياتها الخاصة 

برنامج "حلا" ينتمي إلى نوعية برامج تلفزيون الواقع، حيث يسلط الضوء على حياة الفنانة حلا الترك، سواء الفنية أو الخاصة، خصوصًا بعد التغيرات التي طرأت عليها مؤخرًا، وانتقال حضانتها من والدها محمد الترك إلى والدتها منى السابر، بالإضافة إلى كواليس تحضيرها لألبومها الجديد.

كذلك من الممكن أن تتحدث حلا عن الخلافات الأخيرة بينها وبين زوجة والدها المطربة المغربية دنيا بطمة، والتي كشفت الأخيرة جزء منها في العديد من اللقاءات التلفزيونية.

حلا الترك 

الجدير بالذكر أن الفنانة حلا الترك قد أحيت حفلًا غنائيا في اليوم الوطني للبحرين مؤخرًا، وقدمت فيه العديد من أغنياتها، كما طرحت أغنية جديدة بمناسبة هذا اليوم، بعنوان "نهواك يا البحرين" وهي من كلمات الشاعر يونس سلمان، وألحان وتوزيع أحمد أسدي وكورال شباب وبنات وأطفال مجموعة البحرين وإيقاعات سمير القطان، والكليب من إخراج إيناس يعقوب