فيديو مريم حسين تتلقى 50 ألف دولار وتصف نفسها بـ"العالمية" والتلفزيون الأردني يكذّبها

أثارت الفنانة مريم حسين الجدل بعدما نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات ظهرت خلاله وهي تتلقى مبلغ 50 ألف دولار، قيل إنها من التلفزيون الأردني نظير مشاركتها لمدة 5 أيام فقط في مسلسل "لو جارت الأيام" الذي يصور حاليًا في عمان، بالإضافة إلى استعراضها ظرف مكتوب عليه الفنانة العالمية العربية.

انتقادات شرسة لمريم حسين

الفيديو الذي نشرته مريم حسين لاقى العديد من الانتقادات والسخرية من طريقتها في استعراض الأمر، بالإضافة إلى استياء الجمهور من حجم المبلغ الذي دفعه التلفزيون الأردني للفنانة، كما أنها ليست معروفة بالقدر الكافي ليتم وصفها بالفنانة العالمية، وهو ما جعل التلفزيون الأردني يرد على مزاعم مريم.

التلفزيون الاردني يرد على مزاعم مريم حسين 

ونفى مدير ​التلفزيون الأردني​ ​إبراهيم البواريد​ ما زعمته الفنانة مريم حسين، وأكد أن التلفزيون لم يقم بإبرام أي عقود أو اتفاقات أو تقديم أي مبالغ مالية للفنانة مريم حسين، لافتًا إلى أن التلفزيون الأردني يحتفظ بحقه في اللجوء إلى الوسائل القانونية ومقاضاة كل من يسيء إلى المؤسسة من خلال  ترويج ما أسماه بالشائعات.

وأضاف مدير التلفزيون الأردني أن المسلسل تنتجه شركة خاصة، ومطروح عرضه على شاشة التلفزيون الأردني في رمضان المقبل، لكن من دون التزام بتفاصيل الأجور، وأن ما ظهر في الفيديو عار تمامًا من الصحة.

تطورات قضية حبس مريم حسين 

الجدير ذكره أن محكمة الجنح المستأنفة في دولة الكويت، قد ألغت مؤخرًا، حبس الفنانة المغربية الأصل مريم حسين، 6 أشهر، وأمرت بوقف تنفيذ العقوبة في القضية المرفوعة ضدها من قبل الفنان الكويتي حسين المنصور، وإلزامها بحسن السيرة والسلوك خلال الفترة المقبلة