نادين نجيم ترد على شيرين عبد الوهاب وتصفها بـ لقب غريب

تفاعلت النجمة نادين نجيم مع خبر غناء النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لـ شارة مسلسلها الجديد مع النجمين قصي خولي ومعتصم النهار "خمسة ونص" المقرر عرضة في رمضان، لتوجه لها تغريدة غازلتها فيها ووصفتها بأنها "قنبلة رمضان".

نادين نجيم ترحب بشيرين عبد الوهاب

ونشرت نادين نجيم تغريدة عبر حسابها على تويتر رحّبت فيها بإنضمام صاحبة أغنية "نساي" الى مسلسل "خمسة ونص" من خلال تقديمها لتتر العمل باللهجة اللبنانية، قائلة لها :"اللبناني منك حيطلع عسل ياقنبلة رمضان، بحبك اوي حتنوري المسلسل".

نادين نجيم 2019

وتعتبر هذه المرة الأولى التي تقدم فيها شيرين عبد الوهاب شارة لمسلسل لبناني- سوري مشترك، فيما كانت قد غنت سابقا لعدة تترات مسلسلات رمضانية بينها "حلاوة الدنيا" للفنانين هند صبري وظافر العابدين، ومسلسل "حكاية حياة" بأغنية مشاعر.

الجمهور متشوق لـ "خمسة ونص"

وبدا تحمس الجمهور كبيراً لغناء شيرين عبد الوهاب باللهجة اللبنانية لأول مرة في مسلسل لبناني- سوري، معتبرين بأنها ستكون إضافة للعمل لصوتها الفائض بالأحاسيس.

وستحمل أغنية شيرين عبد الوهاب عنوان "يا بتفكر يا بتحس"، وهي من كلمات علي المولي والحان صلاح كردي وتوزيع جيمي حداد.

مسلسل "خمسة ونص" يشارك في بطولته الفنان معتصم النهار وقصي خولي، وتجسد نادين نجيم فيه دور طبيبة أورام في العمل الذي يناقش تأثير السوشيال ميديا على حياة الأشخاص والمجتمع، وبدأت الإستعدادت لتصوير العمل المقرر عرضه في موسم رمضان 2019 .