أول تصريح لـ شكران مرتجى بعد نجاتها من الحادث وتهشم السيارة..بالصورة

الفنانة السورية المحبوبة شكران مرتجى، أقلقت الجمهور عليها بعدما أعلنت عن تعرضها لحادث سير في العاصمة السورية دمشق، حيث كانت تستقل السيارة مع جيلان ابنة شقيقتها، وقد تم اسعافهما سريعا، وتلقيتا العلاج في المستشفى.

نجاة شكران مرتجى من حادث سير خطير

شكران مرتجى قبل ساعات قليلة حرصت على طمأنة متابعيها من خلال رسالة نشرها على لسانها أدمن صفحتها بموقع أنستجرام، حيث قال نقلا عنها :"أنا بخير والحمدلله والشكر لله أنفدت بالحديد قدر الله وماشاء فعل شكرررا لكل الإتصالات والرسائل والأصدقاء وجميع المواقع الفنية والصحافه شكررراً ياغوالي دمتم بخير وجيلان بنت اختي بخير مجرد رضوض طفيفة وبحبكم كتييييير وأنا منيحة والله بمحبتكم ورضا الله والوالدين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بعد الأخبار المتداولة على مواقع التواصل لإجتماعي تصريح من الفنانه شكران مرتجى أنا بخير والحمدلله والشكر لله أنفدت بالحديد زحطت من أثر التلجات و قدر الله وماشاء فعل شكرررا لكل الإتصالات والرسائل والأصدقاء وجميع المواقع الفنية والصحافه شكررراً ياغوالي دمتم بخير وجيلان بنت اختي بخير مجرد رضوض طفيفة وبحبكم كتييييير وأنا منيحة والله بمحبتكم ورضا الله والوالدين لاتقلقوا أدمن هشام الحسن @hisham_al

A post shared by Shoukran Mortaja (@shoukranmortajaofficial) on

تهشم سيارة شكران مرتجى

وقد نشر أدمن صفحة شكران مرتجى صورة مرفقة مع التدوينة، للسيارة بعد تحطمها، حيث بدت بحال سيئة، فيما انهالت الدعوات بتمام الشفاء للنجمة شكران مرتجى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shoukran Mortaja (@shoukranmortajaofficial) on

يذكر أن شكران مرتجى تطل في شهر رمضان 2019 في عدة مسلسلات بينها "باب الحارة 10"، و"زعلي طول أنا وياك"، و"ترجمان الأشواق".

على جانب آخر شاركت شكران مرتجى قبل أيام في تحدى العشر سنوات على طريقتها الخاصة، عن طريق نشر صورة لها من طفولتها عمرها أكثر من 45 عاما.