مؤلف "قيد عائلي" يوضح لـ"هي" حقيقة اعتذارات الفنانين عن المسلسل

يواصل صناع مسلسل "قيد عائلي" تصويره حتى الآن، استعدادًا لعرضه في الفترة المقبلة قبل شهر رمضان، حيث تدور أحداثه في 45 حلقة، ومنذ الإعلان عن بدء التحضير للعمل، انتشرت العديد من الأخبار عن تلقي صناع العمل العديد من الاعتذارات من قبل بعض النجوم، وهو ما نفاه مؤلف المسلسل محمد رجاء.

محمد رجاء تامر حمزة

محمد رجاء يوضح حقيقة اعتذارات الفنانين عن "قيد عائلي"

محمد رجاء قال في تصريح لـ"هي" إن من الطبيعي أن يكون ترشيحات لبعض الأسماء في البداية، لكن كان هناك استباق للإفصاح عن تلك الأسماء، دون أن نؤكد تعاقدها من عدمه، ولا نعلم من قام بتسريب هذه الأسماء، لافتًا إلى أن كل الأسماء التي قيل إنها اعتذرت عن العمل، لم يكونوا قد تعاقدوا من الأساس.

ميرفت أمين وكارولين عزمي

وأوضح السيناريست محمد رجاء أن هناك اعتذارات قد تكون لها علاقة بمواعيد التصوير، كما أن هناك فنانين يفضّلون المنافسة بعمل يُعرض في شهر رمضان تحديدًا دون غيره، وأشار أيضًا إلى أن المسلسلات التي تندرج تحت مسمى البطولة الجماعية، هي مبدأ من الممكن أن يتقبله البعض، وآخرون لا يتقبلونه.

منة فضالي ومحمد نجاتي

مؤلف "قيد عائلي" متفائل بشخصيات المسلسل

وأعرب محمد رجاء عن سعادته وتفاؤله بكافة الأدوار في مسلسل "قيد عائلي"، مُضيفًا: "متفائل بكل الشخصيات، وكلهم عاملين شخصيات حلوة ومختلفة تمامًا، فطوال الوقت نحاول وضع الممثل في أدوار جديدة عليه، موضحًا أن ترشيح النجوم للأدوار يكون بالاتفاق بينه وبين المخرج ومنتج العمل.

نضال الشافعي وخالد سرحان وأحمد التهامي والمخرج تامر حمزة

أبطال قيد عائلي 

الجدير بالذكر أن مسلسل "قيد عائلي" بطولة ميرفت أمين وعزت العلايلي وبوسي ومنة فضالي وريم البارودي وصبري فواز ومحمد عز ومحمد محمود عبد العزيز ونضال الشافعي وخالد سرحان ودينا فؤاد وغيرهم، وإخراج تامر حمزة