صور وفيديو..نيرمين الفقي تحتفل بعيد ميلاد نيللي وتغني "برج الحوت"

رغم أن يوم ميلادها يوافق الثالث من يناير، إلا أن الفنانة نيللي قررت الاحتفال بعيد ميلادها السبعين، بالأمس، أي بعد حوالي 12 يومًا من تاريخه الرسمي.

عيد ميلاد نيللي 

وأقامت الفنانة الاستعراضية الشهيرة نيللي، حفل عيد ميلادها مساء أمس الإثنين بحضور عدد من أصدقائها وصديقاتها، كان من أبرزهم الفنانة نيرمين الفقي والفنان أحمد هارون والإعلامي تامر أمين.

نرمين الفقي تحتفل بعيد ميلاد نيللي وتغني برج الحوت 

وحرصت الفنانة نيرمين الفقي على تهنئة صديقتها نيللي بعيد ميلادها، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام مجموعة صور لها من الحفل، وعلقت على إحداها قائلة: "عيد ميلاد لأحلى نيللي في الدنيا"، كما شاركت جمهورها بفيديو لها وهي تردد كلمات أغنية "برج الحوت" للفنان عمرو دياب.

مشوار نيللي الفني

الفنانة نيللي هي من أشهر الفنانات الاستعراضيات في مصر، حيث ولدت في مدينة القاهرة عام 1949، وبدأت التمثيل والغناء والرقص منذ طفولتها في العديد من الأفلام، وبعد ذلك لعبت بطولة أفلام منها "بيت الطالبات" و"دلع البنات" و"مذكرات الآنسة منال" و"طائر الليل الحزين" و"الغول"، بالإضافة إلى فوازير رمضان الشهيرة منها "صندوق الدنيا" و"عالم ورق" و"الخاطبة".

نيرمين الفقي

الجدير بالذكر أيضًا ان الفنانة نيرمين الفقي يُعرض لها حاليًا الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة" الذي يقوم ببطولته الفنان سيد رجب وسوسن بدر ومحمود حجازي ومدحت صالح وميدو عادل وغيرهم