سميرة سعيد في عيدها.. هذا ما تتمناه في شيخوختها ولماذا ترفض طلب نجلها؟

عيد ميلاد سميرة سعيد الـ61 تطوي به سنة امتلأت بالكثير النجاحات والتألق الفني بعدما أصدرت العديد من الأعمال الفنية الناحجة طيلة الأشهر الفائتة، واستطاعت أن تستقطب الأنظار بالتجديد في أسلوب أغنياتها خصوصا أغنية "سوبرمان" التي ناصرت فيها المرأة.

وفي عيد ميلادها اليوم، نسلط الضوء على جانب من حياة الديفا سميرة سعيد:

الفنانة سميرة سعيد تعد من النجمات اللواتي صمدن في نجوميتهن وشهرتهن طيلة عقود على الرغم من اكتساح النجوم الشباب للساحة الفنية، فإستطاعت بذكائها الفني مواكبة جيل الشباب ومحاكاتهن بأغانيها العصرية، فخطفت بالتالي شعبية وسط الجيل الجديد.

سميرة سعيد تعيش اليوم حياة عائلية هادئة الى جانب نجلها الوحيد "شادي" والبالغ من العمر 23 عاماً، واعترفت في إحدى لقاءاتها التلفزيونية بأن كل ما تتمناه في شيخوختها بأن تصبح جدّة وان ترزق بأحفاد من نجلها شادي بعد أن يتزوج، وأن تكون بصحة جيدة لتتمكن من اللعب معهم وقضاء وقت مرح.

سميرة سعيد

سميرة سعيد تؤكد دوما بأنها لا تخشى التقدم بالعمر والشيخوخة على قدر خشيتها من الأمراض، وتقول بأنها تدعو الله دائما بأن برزقها الصحة مع إبنها وعائلتها، معبّرة عن رضاها بكل ما تمتلكه.

سميرة سعيد ترفض طلب نجلها

سميرة سعيد المتحمسة لتزويج نجلها، كشفت مؤخرا في برنامج "حكايتي مع الزمان" بأن ابنها شادي يحثها على الزاوج مجددا كي تكمل حياتها مع شريك حياة يبعد الوحدة والملل عنها خصوصا وأن وحيدها كان يدرس بالخارج، وسيأتي يوم ويتركها ويؤسس عائلة بعيدا عنها وفق عباراته، لكنها ترفض طلبه.

اما عن سبب معارضتها للإرتباط مجددا بعد تجربتي زواج فاشلتين، تقول الديفا بأنها تعودت على حياتها الخصوصية بهذا النمط لسنوات كثيرة، ومن الصعب أن تتقبل اقتحام رجل لحياتها بعد فترة استقلال ذاتي وبعد تقدمها في العمر إلا بحال حدوث "زلزال عاطفي" في حياتها.