نجل راغب علامة يثير الإعجاب بفيديو مع والدته ..هكذا دلّلها

ما يزال نجل الفنان راغب علامة، خالد علامة يستقطب الأنظار بالصور والفيديوات التي ينشرها مع عائلته عبر حساباته على السوشيال ميديا، خصوصا بعد الفيديو الذي ظهر فيه قبل نحو شهر وهو يمنع والدته مصممة المجوهرات جيهان علامة من الرقص في أحد الجلسات الخاصة.

خالد علامة يدلل والدته

وأثار خالد علامة في الساعات الماضية إعجاب المتابعين بعدما نشر مقطع فيديو وهو يحمل والدته على كتفيه ويدللها بطريقة مرحة، بينما بدت الأم مرتعبة وتناشده بأن ينزلها مخافة أن تقع، فيما هو أصر على التجول بها أثناء رحلة ترفيهية لهم الى شواطئ اليونان.

وقام خالد علامة بممازحة والدته قائلا لها:" بتتذكري يا أمّي لمّا كنتِ تحمليني أنا و صغير؟... ايه ابنك صار يحملك هوّ و كبير"، مضيفا "فيديو يحمل معاني كثيرة" في تلميح منه الى علاقة الحب القوية التي تربطه مع والدته ومدى برّه بها.

وحظي الفيديو بأكثر من 100 ألف مشاهدة، وتفاعل معه المتابعين بالكثير من التعليقات التي أثنت على طرافة خالد علامة ومدى الترابط العائلي بينهم.

راغب علامة يستجم بإجازته في اليونان

وفي سياق متعلق، ما يزال النجم راغب علامة يستمتع بأوقاته في جزر اليونان احتفاء بفيديو كليبه الجديد "ردلي كلماتي"، ونشر العديد من الصور له مع مخرجي الكليب في عشاء جمعمها، كما شارك الجمهور بلقطات عائلية له ورومانسية مع زوجته جيهان علامة.

وصور راغب علامة  كليب "ردّلي كلماتي" في اليونان تحت إدارة المخرجيْن اليونانييْن آني شاتزيوانوغلو وأندرياس تسوراباس، أما الأغنية فهي هي من كلمات طوني أبي كرم، وألحان محمود عيد وتوزيع محمود عيد وإيليا ناسطه، وتنفيذ ناصر الأسعد.