نادين نسيب نجيم مقهورة وتبكي وتطلق تصريحا ناريا عن سيرين عبد ‏النور..فيديو‏

نادين نسيب نجيم تطل في لقاء سيكون حافلا على ما يبدو بالتصريحات الجديدة، حيث ستكون ضيفة يوم الجمعة المقبل من برنامج "قصة حلم" مع الإعلامية رابعة الزيات، على تليفزيون لنا، وتم تداول المقطع الترويجي للحفلة على نطاق واسع، حيث ظهرت النجمة البنانية وهي تبكي ومقهورة.

سبب بكاء نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم في أول لقاء مطول بعد وفاة أبيها، حيث ظهرت وهي تتذكر أيامها معه وتعبر عن شوقها لوالدها الراحل، حيث تأثرت كثيرا وهي تحكي، عنه، كما تتطرق أيضا للحديث عن حياتها العائلية، وهل هناك مشكلات تواجهها مع زوجها ووالد ابنيها بعد شهرتها الكاسحة مؤخرا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by sireen NNN (@sireen_nnn) on

وخلال اللقاء تبكي نادين أيضا بسبب ضيفة حضرت إلى الاستديو، ولكن البرومو المبدئي للحلقة، لم يكشف تفاصيل وضعها.

على جانب آخر ظهرت نادين نسيب نجيم في لقاء سريع مع برنامج "et بالعربي" الذي يبث إلكترونيا، وقالت أنها لم تبادر إلى تقديم التهاني إلى النجمة سيرين عبد النور التي تقوم ببطولة الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة" مع تيم حسن، ولفتت إلى أنها مع ذلك تتمنى لها التوفيق، وأشارت أيضا إلى أن سيرين بادرت إلى تعزيتها بوفاة والدها قبل أشهر قليلة، مؤكدة أن سيرين عبد النور إضافة إلى العمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by sireen NNN (@sireen_nnn) on

نادين نسيب نجيم واقعة في حب قصي خولي ومعتصم النهار!

وقالت نادين نسب نجيم أنها من الصعب أن تعود للمسلسل لتجسد مشهد "وفاة عالية" في العمل، كما يتردد حيث من المنتظر أن تظهر شخصية سيرين بعد رحيل عاليا، وشددت نادين أنها منشغلة بتصوير دورها في مسلسل  "خمسة ونص"، حيث ستكون البطلة الطبيبة التي يقع في غرامها شابين هما قصي خولي ومعتصم النهار.

أبطال مسلسل خمسة ونص