بكاء طفل يتسبب في توقف حفل حسين الجسمي.. شاهدوا رد فعله

تواجه بعض النجوم أحيانًا مواقفًا صعبة أو طريفة مع الجمهور في حفلاتهم، وكان آحدث هؤلاء النجوم المطرب حسين الجسمي، الذي أحيا حفلًا غنائيًا في "دبي أوبرا" بالإمارات تزامنًا مع احتفالات رأس السنة الجديدة.

حسين الجسمي

بكاء طفل يوقف حفل حسين الجسمي 

وخلال الحفل توقف الفنان حسين الجسمي عن الغناء والعزف على البيانو بسبب بكاء أحد الأطفال الموجودين مع الحضور، لكن الفنان الإماراتي لم يتوقف بسبب غضبه وضيقه من صوت البكاء، لكنه حرص على ممازحة الحضور ومقابلة الأمر بشكل طريف.

حسين الجسمي في حفله بأوبرا دبي

رد فعل حسين الجسمي بعد بكاء طفل في حفله

حسين الجسمي بمجرد أن سمع صوت البكاء توجه بحديثه لجمهوره وقال: "نغني له أغنية أطفال؟"، لسرع في عزف أحد أغنيات الأطفال المعروفة، وسط تصفيق الحضور، في إشارة منهم لإعجابهم برد فعله.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الطريف لحسين الجسمي، وأشادوا بطريقته الطيبة في تعامله مع جمهوره ومع الأطفال على وجه الخصوص.

حسين الجسمي يشارك في أوبريت "زانها زايد"

ومن المقرر أن يشارك حسين الجسمي مع كل من المطربة بلقيس وعيضة المنهالي في غناء أوبريت "زانها زايد" في حفل افتتاح بطولة كأس أسيا لكرة القدم الذي ينطلق يوم السبت المقبل بالإمارات العربية المتحدة، وهو من كلمات عارف الخاجة وألحان خالد ناصر وبإشراف عام محمد درويش الزرعوني والمخرج روشان سوما ارشان.