فنانات يودعن الـ 2018 بصورهن العفوية مع أولادهن

بدا أن العديد من النجمات حرصن على توديع عام 2018 بالنزهات مع أولادهن والتقاط الصور العفوية والمرحة كذكرى يختمن بها هذا العام، كالنجمة منى زكي، ونيللي كريم، ورانيا يوسف، وأمل عرفة وغيرهن.

رانيا يوسف بعشاء مع ابنتيها

الفنانة المصرية رانيا يوسف ودعت العام مع إبنتيها  من خلال جلسة عشاء، فنشرت صورة على انستغرام وهن يجمتعن على مائدة الطعام في أحد المطاعم، وعلقت قائلة :"Quality time" "وقت الجودة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Quality time ❤❤❤

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

نيللي كريم تمرح مع ابنتيها

الفنانة نيللي كريم بدا ايضا بأنها تودع العام الجاري باجواء عائلية حيث شاركت جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام" بصور لها برفقة ابنتيها سيليا وكندا، وعلقت قائلة: "نحن فقط نمرح".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

And we just having fun#nellykarim #home #positivevibes #

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

منى زكي تزور الإهرامات

وفضّلت منى زكي أن تختتم عامها بإجازة مع نجليها سليم ويونس حيث زاروا الأهرامات، ونشرت منى عبر ستوري انستغرام صورا لهم من أجواء زيارتهم بلقطات مرحة

منى زكي

وكتبت على إحدى الصور قائلة: "يوم جميل فى أحسن مكان تاريخي فى العالم"، لكنها حرصت على إخفاء وجه نجليها بصور التقطها من زاوية بعيدة.

أمل عرفة بإجازة بين الطبيعة

بدورها نشرت الفنانة السورية أمل عرفة صورة عفوية لها برفقة إبنتيها مريم وسلمى من طليقها عبد المنعم عمايري، وهن في نزهة بين الطبيعية وإرتدين الملابس الشتوية.

أمل عرفة

كما نشرت الممثلة روجينا صورة لها مع ابنتيها أثناء تأديتهم مناسك العمرة، والتقطت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين صورة طريفة لها مع ابنتها من داخل الطائرة، كذلك ودعت الفنانة شيماء علي السنة بنزهة لها مع طفليها.