أزمة جديدة تواجه محمد فؤاد في ألبومه الجديد..متهم بالتهرب والخداع!

وسط سعادة وترقب جمهور محمد فؤاد بإعلانه العودة لإطلاق الألبومات الجديدة في 2019، فوجئوا باتهام محمد فؤاد بالخداع والتهرب من الالتزام بتعاقده مع احدى الشركات التي تتولى توزيع ألبومه الجديد، وأصدرت بياناً ضده هددت به بمقاضاته.

محمد فؤاد إلى القضاء بسبب ألبومه الجديد

وكشفت شركة "قنوات" عن وجود خلاف كبير بينها وبين الفنان محمد فؤاد بشأن ألبومه الجديد "سلام" والذي كان من المقرر طرحه في عام 2012 ولكنه تأجل أكثر من مرة بناء على طلب محمد فؤاد، وأكدت الشركة ان محمد فؤاد حصل على دفعات مالية طائلة طوال هذه السنوات ولكنه لم يلتزم بالتعاقد ولم يصدر الألبوم حتى الآن.

محمد فؤاد

وقالت الشركة في بيانها انها علمت ان محمد فؤاد يبحث عن شركة جديدة للتعاقد معها من أجل حقوق استغلال الألبوم، لذلك قررت مقاضاته وتقديم شكاوى وبلاغات للجهات المختصة ضده لتسليم الألبوم إليها أو الحصول على الدفعات المالية التي حصل عليها، وحذرت الشركة في بيانها الشركات الأخرى من التعاقد مع محمد فؤاد بسبب هذه القضية.

وواجهت محمد فؤاد عدة أزمات حول ألبومه الجديد منذ 2012، وأعلن أكثر من مرة عن طرح الألبوم إلا انه قرر تأجيله إلى ان أعلن هذا الصيف وطرح صور الدعاية له قبل ان يقرر تأجيله مرة أخرى إلى العام المقبل، وكان آخر ألبوم له في عام 2010 بعنوان "بين ايديك".