صور هنا شيحة تحتفل بعيد ميلادها وسط هؤلاء النجوم ولحظات رومانسية مع زوجها أحمد فلوكس

احتفلت الفنانة هنا شيحة بعيد ميلادها الـ33 مساء أمس، الثلاثاء، وسط عدد من أصدقائها المقربين وأفراد أسرتها، وزوجها الفنان أحمد فلوكس، في حفل صغير سيطرت عليه أجواء من المرح والرومانسية بين الزوجين.

النجوم في عيد ميلاد هنا شيحة

وحرصت رشا شيحة شقيقة هنا على نشر مجموعة صور وفيديوهات من عيد ميلادها عبر خاصية "الاستوري" على انستجرام، وأظهرت الصور وجود عدد من نجوم الفن ومنهم الفنان آسر ياسين وزوجته وفراس سعيد وأمير شاهين.

أحمد فلوكس يحتفل بأول عيد ميلاد لهنا شيحة بعد زواجهما 

كذلك ظهرت شقيقة هنا الصغرى، مايا شيحة برفقة زوجها في الحفل، بينما لم تتواجد الفنانة حلا شيحة في أي من تلك الصور، كما ظهر أحمد فلوكس وهو يشارك زوجته في الرقص والغناء، بالإضافة إلى حرصهما على التقاط بعض الصور التذكارية سويًا، باعتباره عيد الميلاد الأول بينهما بعد زواجهما.

هنا شيحة وأحمد فلوكس

وحرص أيضًا بعض من أصدقاء هنا شيحة على تهنئتها بعيد ميلادها عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم الفنانة صبا مبارك وأيتن عامر.

هنا شيحة بفستان الزفاف

وكانت هنا شيحة وأحمد فلوكس حديث مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الماضيين، بعد ظهورهما ضمن احتفالية اليوم العالمي لذوي الإعاقة لدعم أصحاب القدرات الخاصة في مصر، وهما يرتديان ملابس الزفاف، باعتبارهما أحدث عروسين في الوسط الفني.

يُذكر أن آخر أعمال هنا شيحة هو مشاركتها في فيلم "عيار ناري" الذي عُرض مؤخرًا، وشارك في بطولته أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وأحمد مالك وعارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد.