إيرادات فيلم Zero مخيبة للآمال بشدة

تجاوز فيلم "Zero" حاجز 50 كرور روبية (7.117 مليون دولار) في اليوم الثالث من عرضه في دور العرض السينمائية، حيث حصد الفيلم متوسط 18.25 كرور روبية (2.598 مليون دولار) في اليوم الثالث من عرضه، وكان الفيلم قد حصد في اليوم الأول من عرضه 20.14 كرور روبية (2.867 مليون دولار) وحصد في اليوم الثاني حوالي 17 كرور روبية (2.42 مليون دولار) طبقا للتقديرات الأولية، وطبقا لما نشره موقع صحيفة Mid-Day فإن أعلى إيرادات حصدها الفيلم كانت في ولاية أتر برديش.

إيرادات فيلم Zero مخيبة للآمال

إيرادات فيلم Zero جاءت مخيبة للآمال خلال الأيام الأولى من عرض الفيلم، خاصة وأن إيرادات الفيلم مستمرة في التراجع، بالرغم من تزامن عرض الفيلم في الثلاثة الأيام الأولى من عرضه مع عطلة نهاية أسبوع، ومن غير المعروف حتى الآن ما إذا كانت إيرادات الفيلم ستشهد ارتفاعا اليوم الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 أم ستستمر في التراجع.

من أغاني فيلم Zero

قصة فيلم زيرو Zero

فيلم Zero من بطولة النجم شاروخان (Shah Rukh Khan)، ويشارك في بطولته نجمة بوليوود كاترينا كيف (Katrina Kaif)، والنجمة الهندية أنوشكا شارما (Anushka Sharma)، والفيلم من إخراج أناند إل. راي (Aanand L. Rai)، ولقد بدأ عرض الفيلم في دور العرض السينمائية في يوم الجمعة الموافق ليوم 21 ديسمبر، والفيلم يحكي قصة شاب قزم يبحث عن الحب (يقوم بدوره شاروخان) وخلال رحلة بحثه عن عروسه المستقبلية يقابل امرأتين شابتين مميزتين إحداهما نجمة رائعة الجمال تعاني من إدمان الكحول (تقوم بدورها كاترينا كيف) والأخرى عالمة تعاني من شلل رباعي (تقوم بدورها أنوشكا شارما).