فيديو: بشرى ترد على محمد رمضان بأغنية "كوبرا" وتسخر منه بطريقته

أثارت الفنانة بشرى الجدل على مواقع التواصل في الساعات الأخيرة بعد طرحها فيديو كليب أغنية "كوبرا" والتي ردت بها بطريقة غير مباشرة على محمد رمضان وأغانيه في الفترة الأخيرة وسخرت منه بقسوة وهو ما أثار الانقسام بين الجمهور.

بشرى تقلد محمد رمضان وتسخر منه بقسوة

وطرحت بشرى فيديو كليب أغنية "كوبرا" على حسابها بفيسبوك، ونوهت في بدايته على انه عمل هزلي وساخر فقط، ولكنها في الكليب فاجأت الجميع بالغناء ضد محمد رمضان والرد على أغانيه في الفترة الأخيرة بطريقة واضحة، وسخرت من الأسد الذي يظهر معه في كليباته ورقصاته وجملته الشهيرة "نمبر وان" وكذلك بعض جمل أغانيه.

واستعانت بشرى في الكليب بعدة مشاهد وملابس تشبه كليبات محمد رمضان الأخيرة مثل "نمبر وان" و "الملك" و"أقوى كارت في مصر"، ووجهت له نصائح من خلال الأغنية بالتركيز على عمله ونسيان الماضي وأعدائه وان النجومية لا تدوم لأحد من خلال كلمات ومشاهد ساخرة منه.

ولاقى الكليب ردود أفعال واسعة ومنقسمة بعد سخريتها الواضحة من محمد رمضان، وانتقدها البعض بسبب سخريتها من محمد رمضان وتأثرها به وبأغانيه وهو ما جعل جمهور محمد رمضان يدلل على نجوميته بتنفيذها كليب خصيصاُ له، في حين ابدى البعض الىخر اعجابه بالفيديو والأغنية وبهجومها غير المباشر على محمد رمضان.