هيفاء وهبي تتألق في حفل الإسكندرية بحضور مدير أعمالها ..بالصور

هيفاء وهبي أشعلت سماء الإسكندرية يوم أمس في حفل أحيته في فندق ريدسون ضمن أجواء احتفالات نهاية العام وتميز بالعديد من عوامل الابهار بدءا من إطلالتها البرّاقة مرورا بأغانيها الإستعراضية التي قدمتها وصولاً فقرات الرقص العالمية التي رافقت أغانيها.

هيفاء وهبي تتألق في حفل الإسكندرية

وظهرت هيفاء وهبي بغاية الحيوية والحماس على المسرح حيث قدمت للجمهور باقة من أغنياتها القديمة وألبومها الجديد "حوا" وصاحبها خلال فقرتها  dancers من الأرجنتين والبرازيل ولاعبي fire works  ، كما تميّز الحفل بحضور حاشد من مختلف الجنسيات العربية وأبناء الجاليات اليونانية والفرنسية والإيطالية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HAIFA WEHBE هيفاء وهبي (@haifa.fans) on

وبدا لافتاً في الحفل عدم تخلي مدير أعمالها المصري محمد وزيري عن متابعتها لحظة بلحظة سواء في الكواليس او على المسرح، وهو أول ظهور علني له برفقتها بعدما أعلن قبل أيام قليلة عن حبه لها في تغريدة عبر توتير.

هيفاء وهبي

وكتب في تغريدته لها حينها :"احببتك..فإرتقي الاحساس ..فوجدت بعدك ان النساء اشاعه يتداولها الناس.. محمد وزيري"، ما اعتبر بأنه بمثابة إعلان وإقرار رسمي له بعلاقة حبه بها، بينما ما تزال هيفاء تلتزم الصمت بشأن ما يتردد حول قصة حبهما الى جانب الأخبار المتداولة بزواجهما السري.

هيفاء وهبي بإطلالة متألقة

وبالعودة الى الحفل، فإن هيفاء وهبي تألقت فيه بفستان مبهر بلون ذهبي مع الشراشيب من دار الأزياء "جاسميكو"، فيما لاقت أغانيها تفاعلا كبيرا من الجمهور الذي طالبها أكثر من مرة بغناء أغنية "توتا". ومن بين الأغاني التي قدمتها على مدى الساعتين ،"هفضل" "واحشني" ،" ست البنات" و"صباحوا ورد" .. وغيرها.