أول جلسة تصوير لحلا شيحة بعد خلع الحجاب والعودة للفن

أكدت الفنانة حلا شيحة جديتها في العودة لنشاطها الفني والاستمرار في طريقها الجديد بعد الاعتزال بجلسة تصوير جديدة تعتبر الأولى لها منذ خلعها الحجاب وإعلان عودتها إلى التمثيل، لذلك لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل جمهورها.

حلا شيحة

هكذا ظهرت حلا شيحة في أول جلسة تصوير بعد 15 عاماً من الاختفاء!

وتعتبر أيضاُ جلسة تصوير حلا شيحة الجديدة هي الأولى بعد أكثر من 16 عاماً على آخر جلسات تصويرها في الوقت الذي قررت به اعتزال الفن وارتداء الحجاب، وأعتبرها البعض اعلاناً منها بجاهزيتها للمشاركة في أعمال فنية جديدة واستقبال العروض الفنية خاصة لموسم رمضان المقبل 2019 الذي بدأت تحضيراته هذه الأيام.

حلا شيحة

وظهرت حلا شيحة في صورها الجديدة بكامل أنقاتها بعد التغييرات التي أجرتها على إطلالتها ولون شعرها، بجانب احتفالها بتوثيق حسابها الجديد على انستقرام، بعد فترة من إثارتها للتساؤلات حول جديتها في العودة للتمثيل، وقالت شقيقتها هنا وقتها أن حلا تجهز لجلسة تصوير رسمية من إجل إعلان عودتها للفن أمام الجميع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

وكانت حلا شيحة قد مهدت لعودتها في الفترة الأخيرة بعدة جولات ونشاطات فنية مثل ظهورها في حلقة خاصة مع إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" وكذلك حضورها عروض وكواليس "مسرح مصر"، وينتظر جمهورها هذه الأيام خطوتها الجديدة والمنتظرة بإعلان تعاقدها على أول عمل فني بعد العودة والذي لم تحسمه إلى الآن.