ميريام فارس تنشر كواليس كليبها "قومي" وهكذا رحب طفلها بعودتها ...صور

عودة ميريام فارس الى الساحة الفنية من خلال فيديو كليبها الجديد "قومي" ما يزال الحدث الفني الأبرز هذا الأسبوع، خصوصا بعد إطلالتها بلوك غريب بالشعر الإفريقي والمكياج، فيما لبت ميريام شغف جمهورها وحشريتهم في الساعات الماضية بالكشف لهم عن كواليس التصوير مع فريق عملها.

ميريام فارس تكشف كواليس "قومي"

ونشرت النجمة اللبنانية ميريام فارس في الساعات الماضية صور متعددة لها مع فريق العمل أثناء كواليس تحضيرها للكليب واطلالتها بستايل مستوحى بطابع إفريقي، ووجهت رسالة شكر لكل من تعاون معها لإنجاز هذا العمل المميز.

ميريام ظهرت في احدى صور كواليس عملها مع الميكاب ارتست patriciariga وهي تضع لمسات المكياج عليها، فوجهت لها رسالة معبرة عن فخرها بتعاملها معها على مدار عام ونصف ووصفتها بأنها بمثابة فرد من أسرتها.

كما أعربت النجمة اللبنانية عن امتنانها لمصمم رقصات كليبها هادي عواضة الذي قالت بأنها التقت به منذ 8 سنوات وما تزال تحب أن تتعامل معه جراء مهنتيه الحرفية.

طفل ميريام فارس يرحب بعودة والدته

ميريام فارس احتفلت في نفس الوقت بعودتها مع كامل فريق عملها الذين ارتدوا "تي شيرت" حملت عبارة مرحبة بها، كما ظهر ايضا طفلها جايدن الذي احتضن والدته مرتديا  "تي شيرت" كتب عليها "أمي عادت"، الأمر الذي تفاعل معه الجمهور وتأثروا به.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

ميريام فارس كانت قد نشرت تدوينة على انستغرام بالتزامن مع طرحها كليب " قومي" وكشفت فيها فيه عن المرحلة الصعبة التي عاشتها في فترة مرضها الى درجة الإنهيار والبكاء، لكنها لم تعلن عن طبيعة مرضها الذي سبق وأن نفت بأن يكون سرطان.

كليب" قومي" صورته تحت إدارة المخرج شريف ترحيني، و الأغنية من كلمات وألحان يوسف العماني، وظهرت فيه بشكل متجدد وحيوي مع الرقصات الافريقية والشعر المنكوش، بينما اتهمها البعض بقيامها بالكليب بتقليد ستايل عدد من النجمات العالميات مثل جينفير لوبيز وشاكيرا و بيونسيه و ريهانا.