محمد رجب يعلق على أزمته مع سارة سلامة..ويوضح حقيقة مشكلته مع أشرف عبد الباقي

حل الفنان محمد رجب ضيفًا على برنامج "حفلة 11" الذي تقدمه الإعلامية المصرية سمر يسري، والذي يُعرض عبر شاشة ON E، وتحدث "رجب" عن مشواره الفني وأبرز أزماته مع نجوم الفن.

محمد رجب وسارة سلامة في كواليس "صابر جوجل"

محمد رجب وأزمة سارة سلامة

الفنان محمد رجب تحدث عن الأزمة التي حدثت بسبب الفنانة الشابة سارة سلامة خلال تقديمهما فيلم "صابر جوجل"، حيث نفى أن يكون هو سبب الأزمة، أو أن معاملته تغيرت معها خلال التصوير مما تسبب في مضايقتها، وأكد أن الخلاف كان بين سارة ومخرج الفيلم، بينما هو كان يحاول مصالحتهما طوال الوقت حتى لا يؤثر ذلك على العمل، لكن المشكلة كانت تزداد يومًا بعد يوم.

وأضاف محمد رجب أن الخلاف الذي حدث بين سارة سلامة والمخرج كان لسارة حقًا فيه، لكن المخرج اعتذر لها أمام الجميع بينما هي لم تتقبل ذلك الاعتذار، لافتًا إلى أنه تقابل معها في عيد حفل عيد ميلاد مؤخرًا، ولم يكن هناك أي خلاف بينهما.

وعن حقيقة أزمته في كواليس حلقة من أحد برامج الفنان أشرف عبد الباقي، بسبب رفض فريق الإعداد إطلاق لقب "ألباتشينو العرب" عليه في المقدمة وطلبه أجرًا كبيرًا؛ أكد محمد رجب أن الأمر غير صحيح وأن الأزمة كانت بسبب طريقة التفاوض معه على الظهور في الحلقة.

محمد رجب وياسمين صبري في برنامج "عيش الليلة" مع أشرف عبد الباقي

وأوضح محمد رجب أن الفتاة التي اتفقت معه على الظهور في البرنامج قالت له إنه سيأخذ أجرًا مقابل الاستضافة، لكنها ستأخذ نسبة من هذا الأجر، لكنه رأى أن هذه الطريقة لا تليق به وجديدة عليه تمامًا، وبعدها افتعلت تلك الفتاة هذه الواقعة.

وأشاد محمد رجب بالفنان أشرف عبد الباقي مؤكدًا أنه شخص غال عليه، وبرامجه دائمًا ما تكون مريحة وجميلة بالنسبة له، وأنه ليس لديه معه أي مشكلة.

ذكريات محمد رجب مع بداية مشواره الفني 

واستعاد محمد رجب ذكريات دخوله إلى مجال التمثيل، حيث أكد أن أسرته كانت رافضة تمامًا للأمر، وكانوا يفضّلون أن يستمر في عمله كمهندس ديكور، لكنه تحدى وظل في طريقه يبحث عن وسيلة يدخل من خلالها إلى هذا المجال، وهو ما نجح في تحقيقه.

كما أكد أن هناك عدد من النجوم الذين ساندوه في بدايته مثل الفنانة يسرا التي طلبت من صناع مسلسلها "لقاء على الهوا" زيادة حجم دوره، فبدلًا من ظهوره 6 حلقات فقط، ظهر طوال الـ30 حلقة.