تعرفوا على المشاهير الأكثر بحثا على جوجل في السعودية خلال 2018‏

التقرير السنوي لمحرك البحث الشهير جوجل لعام 2018، حمل كثير من المفاجئات، خصوصا فيما يتعلق بالأعمال الفنية التي شهدت عمليات بحث كبيرة من قبل الجمهور السعودي، فلم يتصدرها النجوم المعتادون.

الأغنيات الأكثر بحثا في السعودية خلال 2018

مثلا أغنية "قافل" للفنان نور الزين، جاءت في مرتبة متقدمة جدا ضمن الأكثر بحثا في المملكة العربية السعودية على مدار عام 2018، الأغنية رومانسية وطرحت في مايو من هذا العام وشاهد كليبها الرسمي عبر موقع يويتوب ما يقرب من 200 مليون مشاهد.

وفي نفس السياق احتلت أغنية "تعالى أشبعك حب" مركزا جيدا أيضا ضمن الأكثر بحثا في السعودية، وهي أغنية رومانسية عراقية للثلاثي على جاسم ومحمود التركي ومصطفى العبد الله، وقد شاهدها عبر موقع يوتيوب ومن خلال النسخة الرسمية فقط 260 مليون مشاهد تقريبا، واللافت أن الأغنية تم تصويرها بطريقة بسيطة جدا وبتكلفة متواضعة ومع ذلك حققت نجاحا كبيرا جدا.

جاء أيضا اسم الشاعر السعودي الراحل حجاب بن نحيت ضمن الأكثر رواجا في السعودية، حيث خضع اسمه لعمليات بحث كثيرة، وقد وافته المنية في 26 من شهر أغسطس الماضي عن عمر 74 عاما.

مسلسل "كلام أصفر" في المركز الأول

وفيما يتعلق بالمسلسلات الدرامية فقد تصدر مسلسل "كلام أصفر" الذي عرض في يناير من هذا العام اهتمامات الجمهور السعودي وجاء في المرتبة الأولى فيما يتعلق بالمسلسلات الأكثر بحثا،، وهو مسلسل رومانسي يتحدث عن تأثير الشائعات على حياة المحبين، وشارك في بطولته كل من هيا الشعيبي وفؤاد عيل و عقيل الرئيسي وعبير أحمد وصمود، بالإضافة إلى هيا عبد السلام التي قامت بإخراجه أيضا.

مسلسل كلام أصفر

مسلسل "عزوتي" أيضا كان من ضمن الأكثر بحثا في المملكة العربية السعودية خلال 2018، وهو عمل اجتماعي يواجه فكرة التفكك الأسري، ومن بطولة إلهام الفضالة وفاطمة الصفي، وفرح الصراف.