أصالة تعلق على سخريتها من رانيا يوسف في حفلها الأخير

أثارت الفنانة أصالة الجدل بسبب سخريتها المفاجئة من رانيا يوسف وفستانها الشهير في حفلها الأخير، وقولها ان فستانها ليس شفافاً وبه 6 بطانات، والتي تقصد بها السخرية من تصريحات رانيا يوسف بوجود بطانة للفستان المثير لأزمتها، وعلقت أصالة مجدداً عن سبب سخريتها منها.

أصالة تتواصل مع رانيا يوسف بعد سخريتها منها

ويبدو ان البعض غضب من أصالة بسبب سخريتها من رانيا يوسف وفستانها في حفلها الأخير، لذلك خرجت أصالة لتوضيح سبب سخريتها وماذا تقصد من وراء ذلك وقالت في تغريدة لها:" أنا بعتبر حفلي ليس مجرّد غُنا وموسيقى بسّ، بل هو مجموعة محاولات لإسعاد النَّاس وإسعادي معهم، بحبّ أمزح وبحبّ أضحك وبحبّ النّاس تطلع مبسوطة متسليه  مسلطنة".

وقالت أصالة أن ما قالته عن موضوع البطانه كان مزحه مؤكدة:" مو قصدي شي تاني غير المزح"، وتواصلت مع رانيا يوسف على تويتر موجهة لها الشكر على استيعابها للمزاح وقالت لها:" وأنا ماعندي شكّ بمحبّتك وشكراً على إستيعابك للمزحة".

وأكدت رانيا يوسف على عدم وجود أزمة بينها وبين أصالة ورفضت محاولات الوقيعة بينهما وقالت في تصريحات تلفزيونية انها تحب أصالة ولا تشكك في نيتها الحسنة، وعادت وعلقت مجدداً على الأمر بتغريدة على تويتر قالت بها:" أصالة نصري صديقة عزيزة وبحب صوتها وبحبها كإنسانة"، وذلك لحسم الجدل حول وجود خلافات بينهما بسبب أزمة الفستان.