سعاد عبدالله تفوز بجائزة المرأة العربية للعام 2018 ..والنجوم يهنئونها

سعاد عبدالله تصدرت تويتر بعد فوزها بجائزة المرأة العربية لعام 2018، وانهالت التهاني عليها من نشطاء السوشيال ميديا وزملائها النجوم معربين عن سعادتهم الكبيرة بتكريم قامة فنية مثلها بعد عطاءاتها الثمينة في الدراما الخليجية.

تكريم سعاد عبدالله في لندن

الفنانة الكويتية القديرة سعاد العبدالله فازت بجائزة المرأة العربية لعام 2018 تكريمًا لها إزاء ما قدمته خلال خمسين عاماً في الدراما الخليجية والعربية، في حفل أقامته مؤسسة المرأة العربية مؤخراً في العاصمة البريطانية لندن.

واعتبرت الفنانة الكويتية سعاد العبدالله، في أول تصريح لها لوكالة (كونا) عقب نيلها هذه الجائزة بأن تكريمها يسجل باسم جميع منتسبي الحركة الثقافية والفنية الكويتية، معربة عن تقديرها للقائمين على الجائزة لاختيارهم لها كأفضل فنانة عربية في مجال التمثيل.

كما أعربت سعاد العبدالله عن سعادتها لهذا التكريم مع نخبة من النساء العربيات المتميزات في عدد من المجالات، مشددة على ان المرأة العربية أضحت عنصرًا مهمًا ومكملًا لا يمكن الاستغناء عنه أو تهميشه.

النجوم يهنئون سعاد عبدالله

وسارع نجو الفن والاعلام الى تقديم التبريكات لسندريلا الشاشة الخليجية بعد فوزها بجائزة المرأة العربية، وبينهم الفنان طارق علي الذي هنأها ايضا على تقليها برقية تهنئة من أمير الكويت، و غرد لها قائلا :" مبروك يا أم طلال وتستاهلين ياسندريلا الشاشه الالعربية والخليجيه والله ورفعتي راسنا يالغاليه".

منى شداد تبارك لـ سعاد عبدالله

ووجهت لها الفنانة منى شداد رسالة تهنئة عبر انستغرام، جاء فيها :" الف مبروك لفوز الفنانه القديره والراقيه سعاد عبد الله لفوزها فى جائزة المرأة العربيه عام ٢٠١٨مو غريبه عليج هذا الفوز تستاهلين كل الخير".

شجون الهاجري تهنئ سعاد العبدالله

بدورها، الفنانة شجون الهاجري هنأت مواطنتها الفنانة القديرة سعاد عبد الله، ونشرت  عبر story إنستقرام، صورة للأخيرة من حفل التكريم وعلقت قائلة: "ألف مبروك يا أجمل نساء الكون".

ومن الجدير ذكره أن جائزة المرأة العربية السنوية التي تقام في لندن كل عام من أرفع الجوائز التي تهدف إلى تقدير أدوار السيدات العربيات الإستثنائية في مختلف المجالات.