فيديو: هكذا احتفلت شيريهان بعيد ميلادها الـ 54

احتلت الفنانة شيريهان مواقع التواصل طوال الساعات الماضية بسبب احتفالات الجمهور بعيد ميلادها الرابع والخمسين، وتلقت عشرت رسائل التهنئة من زملاءها وجمهورها وهو الامر الذي جعلها تعبر عن سعادتها بسبب هذا الاهتمام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial) on

شيريهان تستعرض هدايا عيد ميلادها

وقضت شيريهان احتفال عيد ميلادها مع جمهورها على مواقع التواصل والذين تذكروا أعمالها القديمة وتداولوا فيديوهات نادرة لها ورسائل خاصة في هذه المناسبة، وحرصت شيريهان على الرد على هذه الرسائل وقالت:" لأ أنا مش مبسوطة !! .. أنا أعظم إنسانة بحبكم .. من إمبارح وأنا بدور على كلمات ومعاني حب وشكر جديدة وتليق بكم "متلخبطة" وحقيقي حبكم حياة".

ونشرت شيريهان فيديوهات وصور للهدايا التي تلقتها بمناسبة عيد ميلادها ومنها صوراً لشخصياتها الفنية وقالب ضخم من الحلوى، وشاركت جمهورها احتفالها بالهدايا الخاصة وعلقت عليها موجهة الشكر لجمهورها وأصدقائها على هداياهم الثمينة.

ولا يزال الجمهور ينتظر عودة نجمة "فوازير رمضان" الفنانة شيريهان إلى الفن والشاشة مجدداً بعد غياب سنوات لظروف المرض والابتعاد عن الأضواء، ومن المقرر ان تعود شيريهان من خلال مسرحيتها الجديدة والتي تعمل عليها منذ فترة طويلة ولم يكشف موعد عرضها بعد بالإضافة إلى مسلسلها الذي أعلن عنه منذ سنوات ولم تنفذه أيضاُ.