أبرز تصريحات أمل بوشوشة في "بيت الكل" ...بالفيديو

حلت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة ضيفة جديدة على برنامج "بيت الكل" مع الاعلامي والممثل عادل كرم، وتحدثت عن جوانب من حياتها الفنية والعائلية لكنها تفادت الدخول كعادتها في تفاصيل حياتها الشخصية، كما تطرقت الى حقيقة العروض التي تلقتها للمشاركة في مسلسل "الهيبة"، ولم تخلو أجواء الحلقة من الفكاهة والمرح.    

أمل بوشوشة وحياتها الشخصية

أمل بوشوشة قالت في بداية الحلقة بأنها تقيم في لبنان منذ عام 2008  لكنها متعلقة جدا ببلدها الجزائر، وأشارت الى تأقلهما بعض الشيء في طبيعة عادات بلدة زوجها اللبناني وليد عواضة حيث تتقن القليل من اللهجة الجنوبية االلبنانية، ثم نجحت في اختبار تسمية بعض الأطباق الخاصة بأهل الجنوب.

وعن سبب عدم ملاحقتها الشائعات كغيرها من النجمات، أرجعت أمل بوشوشة ذلك الى حياتها الطبيعية العادية حيث لا تعيش "هوس" أنها ممثلة، وقالت بأن تولي اهتماماُ كبيرا لعائلتها وزوجها وابنتها "ليا" التي بلغت من العمر عام وثمانية أشهر، وتعتبر عائلتها من أولوياتها قبل عملها الفني.

عمليات تجميل أمل بوشوشة

الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة نفت خضوعها لأي عمليات تجميل في وجهها معتبرة بأنها متصالحة جدا مع شكلها ولا ترغب بالإساءة الى شكلها من خلال عمليات التجميل، معترفة في نفس الوقت بأن المكياج يغير ملامحها ويصبح شكلها أجمل بالمساحيق التجميلية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amel Bouchoucha - امل بوشوشة (@amelbouchoucha) on

التمثيل أم الغناء؟

أمل بوشوشة أكدت بأنها تركز حاليا على التمثيل الذي منحها مرتبة مميزة في قلوب الجمهور وتشعر بأن سنوات نضوجها في التمثيل عزز من قناعتها بالتمسك به أكثر، وتكتفي حالياً بالغناء كهواية فقط.

أمل بوشوشة ومسلسل "الهيبة"

وبالنسبة الى رفضها المشاركة في مسلسل "الهيبة" بجزئيه الثاني والثالث، قالت أمل بأنها لم تتلقى أي عرض من القائمين للمشاركة بالعمل في الجزء الثالث، مشيرة الى أنها صادفت الموقف عينه في العام الماضي خلال الجزء الثاني. وأكدت بأن كل ما تم تداوله في الإعلام غير صحيح.

وأعربت أمل بوشوشة عن سعادتها في المشاركة بمسلسل "دولار" الذي يشاركها فيه عادل كرم، وذكرت بأن مخرج العمل سامر البرقاوي كان يمدها بالمعنويات العالية بعد تصوير كل مشهد لها.

وفي سياق متعلق، شكرت أمل بوشوشة عادل كرم على استضافتها في برنامجه، وردت على تغريدة له قائلة: "كل الشكر الك عادل على الاستضافة المميزة والرقي الدائم بطريقة تكريم ضيوفك فعلاً بيت الكل".

وتابعت أمل: "الحقيقة انا يلي لازم اشكرك على هالحلقة الرائعة و المميزة وعلى كل الايام الي قضيناها بتصوير مسلسل دولار مع الاستاذ سامر البرقاوي انا بشوف حالي فيكن و بكبر بمحبتكم و باحترامكم و تقديركم بالتوفيق يا صديقي".